اخر الاخبار متحرك

عاجل : إحالة عبد الله رشدي ، مناظر المفكرالإعلامي " إسلام بحيري " للرقابة والتقويم ( فيديو )

لظهوره بدون إذن مسبق في الفضائيات :
إحالة "عبد الله رشدي" ، مناظر "إسلام بحيري"
إلى الرقابة والتقويم بالأوقاف 
للتحقيق معه .
----

عاجل : أفراح اليوم*
**أعلن مصدر مسئول بالأوقاف ، أن الوزارة حققت مع عبد الله رشدي ، إمام مسجد أبو بكر الصديق بهليوبوليس بمصر الجديدة ، ممثل الأزهر في مناظرة المفكر الإعلامي" إسلام بحيري " ، إلى الرقابة والتقويم بوزارة الأوقاف ، بقرار من الشيخ جابر طايع وكيل الوزارة بالقاهرة ، الرئيس الرسمي لـ "رشدي" ، للفصل في موقفه وإصدار قرار إداري لعدم حصوله على إذن من وزير الأوقاف بالحديث بإسم وزارة الأوقاف ، قد يصل إلى معاقبته بجزاء إداري يزيد عن 10 أيام.
وأشار المصدر أن الوزارة حققت مع عبد الله رشدي ، حيث إعتبرته أضر بسمعة الأزهر ، لظهوره دون المستوى المطلوب ، مضيفاً : أن الوزارة فوجئت به ينسق مع الإعلام دون إخطارها ، مشيراً إلى أن الوزارة كانت ترغب الدفع بكفاءة دعوية وعلمية تليق بها . 
تضمن القرار تشكيل فريق عمل كبير للتواصل الإعلامي في كل ما يخص الوزارة وهيئة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، على النحو التالي :
1 - فريق العمل الإعلامي بالأوقاف يضم كلا من الشيخ محمد عز الدين عبد الستار وكيل الوزارة لشئون الدعوة ، والشيخ احمد السيد تركي مدير عام بحوث الدعوة ، والدكتور نوح عبد الحليم العيسوي مدير إدارة النشر ، والشيخ إسلام محمد النواوي الباحث بمكتب وزير الأوقاف .
2- فريق العمل عن هيئة الأوقاف : ويضم الدكتور على الفرماوي رئيس مجلس إدارة الهيئة ، والعميد محسن ابراهيم مدير عام الهيئة .
3- وعن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية : الدكتور احمد علي عجيبة ، الأمين العام للمجلس .
 إلى جانب إختيار عثمان محمد عثمان ، ليكون مسئول التواصل والتنسيق بين الإعلاميين وفريق العمل .
-  كان قد وقعت مساء السبت 4 إبريل الجاري مناظرة نارية بين المفكر الإعلامي "إسلام بحيري" ، الطاعن في "صحيح البخاري ومسلم" والشيخ "عبد الله رشدي"  ممثلاً عن الأزهر الشريف  ، على قناة القاهرة والناس في برنامج " القاهرة 360 " الذي يقدمه الإعلامي أسامه كمال. . . ويمكنكم مشاهدة مادار خلال الحوار ( كاملاً ) ، من خلال مقطع الفيديو الملحق بالخبر .  

إرسال تعليق

0 تعليقات