اخر الاخبار متحرك

خبر مشكوك : إدخال ( 650 ) شاحنة بضائع ومواد بناء لغزة ، عبر معبر "كرم أبو سالم"

( خبر مشكوك )
إدخال ( 650 ) شاحنة بضائع ومواد بناء لغزة
عبر " كرم أبو سالم "
---
عاجل - أفراح اليوم*
** تناقلت صباح اليوم الثلاثاء 14 أبريل الجاري  ، عدد من مواقع الصحافة الإكترونية ( الفجر – العرب – جريدة التحرير – دنيا الوطن - . . الخ ) ،  عبر محرك البحث الشهير " أخبارجوجال " خبر يقول :
قررت سلطات الإحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء ، السماح بإدخال (650) شاحنة محملة بالبضائع والمساعدات إلى قطاع غزة من خلال معبر " كرم أبو سالم " التجاري جنوب شرق القطاع ،
وقال رائد فتوح رئيس لجنة تنسيق إدخال البضائع للقطاع في تصريح صجفي ، إن الشاحنات  المقرر إدخالها ستكون محملة ببضاع للقطاعين التجارى والزراعي وقطاع المواصلات والمساعدات ، وأشار فتوح إلى أنه سيتم إدخال (93) شاحنة محملة بالمواد الإنشائية للمشاريع الدولية  و (150) شاحنة محملة بالحصى ( الزلط ) الخاصة بالبنية التحتية للطرق للمشاريع القطرية ، بالإضافة إلى ىضخ كميات من المحروقات . 
ويعتبر معبر ( كرم أبو سالم ) المنفذ الوحيد الذي تدخل منه البضائع والوقود إلى قطاع غزة ، وتغلقه سلطات الإحتلال يومي (الجمعة والسبت) من كل إسبوع وخلال الأعياد اليهودية .
------
أفراح اليوم *
*** نرجو الجهات المعنية في مصر ،كل فيما يخصه ، التفضل بالتأكد من صحة هذا الخبر من عدمه ، وإتخاذ مايلزم ، من باب الحيطة والحذر .

إرسال تعليق

0 تعليقات