اخر الاخبار متحرك

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟

 يبحث المواطنون في مصر والوطن العربي عن عبارة هل تحرير فلسطين من علامات الساعة عبر مختلف محركات الإنترنت، وذلك بعد انطلاق عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها الفصائل الفلسطينية.


واستطاع جنود الفصائل الفلسطينية اختراق مستوطنات الاحتلال الإسرائيلي وأسر عدد من جنود جيش الاحتلال، كما تظهر فيديوهات استيلاء المواطنين الفلسطينين على دبابة إسرائيلية والسير بها وسط الشوارع، وقد أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس عن عملية فلسطينية للرد على العدوان الإسرائيلي والانتهاكات المتكررة في الفترة الأخيرة من طرد فلسطينين من منازلهم وإنشاء مستوطنات.


سنقدم لكم تفاصيل إجابة سؤال هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟، حيث أجاب الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في تصريحات سابقة في عام 2021 على هذا السؤل، وذلك عقب أحداث مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث اقتحمت قوات الاحتلال المسجد الأقصى وشنت هجومًا جويًا على قطاع غزة، وانتشر نفس السؤال على الإنترنت ومواقع السوشيال ميديا.


هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟

أجاب الدكتور عبدالغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية على سؤال هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟، وقال إن الله سبحانه وتعالى أكد أنه ستكون هناك مواجهة بين المسلمين واليهود ولكن لم يحدد الله عز وجل مكانها أو موعدها.




وبشان سؤال هل تحرير فسلطين من علامات الساعة؟، أكد عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن ابن باز يقول إن نهاية اليهود ستكون على يد المسلمين لا محالة، مستشهدًا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي رواه البخاري ومسلم: لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه اليهودي، تعالى يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله.

إرسال تعليق

0 تعليقات