اخر الاخبار متحرك

عاجل : السيسي - تعيين 30 الف معلم مساعد بدءاً من غدا الثلاثاء

الرئيس السيسي 
بمناسبة الإحتفال بعيد المعلم :
السيسي يعلن : تعيين 30 الف معلم مساعد
 بدءاً من غدٍ الثلاثاء 
ويكرم عدد من المعلمين والطلبة 
 عاجل : جابر مدني
** قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه سيتم غداً الثلاثاء تعيين 30 الف معلم مساعد بالمحافظات لسد العجز في المدارس ، طبقا للشروط التي سيتم الإعلان عنها ، والتي تتمثل في الأمانه والإخلاص والمهارة ، جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر بمناسبة الإحتفال بعيد المعلم . 
اسماء المكرمين :
  - كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال الحفل ، الذي عقد بقاعة المؤتمرات، المعلمة شيماء السعيد كرم شحاته، عن مشروع مكافحة التهرب من التعليم، حيث حصلت على نوط امتياز من الدرجة الأولي.
كما تم تكريم "تامر محمد عبدالرحمن القاضي"، عن مشروع تطوير تكنولجيا التعليم، وحصل على نوط  "امتياز" من الدرجة الأولي،  بالإضافة إلي المعلمة رحاب عبدالمقصود عن مشروع استخدام التكنولوجيا،  والمعلم احمد محمود درويش، لاستخدام التكنولوجيا في توصيل المعلومات، وأمينة مبارك على، وريهام عبدالهادى عارف، وحصلن جميعًا على نوط الامتياز من الدرجة الأولي.

كما تم  منح الطالبات الفائزات في مشروع العلوم والهندسة والحاصلين علي المركز الـ3 في مشروع تنقية المياه على مستوى العالم نوط الامتياز من الدرجة الثانية، وهن ":مني السيد معوض، سارة عزت محمد، وهدى ممدوح"، وهن طالبت بمدرسة المتفوقات بالمعادى، كم كرم الطالبة مهتاب ايمن محمد، والتي كانت مريضة بالسرطان، ولكنها تفوقت في الثانوية العامة.

إرسال تعليق

0 تعليقات