اخر الاخبار متحرك

رسالة إلى كل الدنيا - هكذا يستدرج الإخوان الإطفال لإستخدامهم كدروع بشرية

هكذا يستدرج " الإخوان " الأطفال لإستخدامهم كدروع بشرية في إعتصاماتهم :
التحفظ على المدرس الإخواني المتهم بتجميع الأطفال من مناطق شعبية والذهاب بهم لإعتصام رابعة
** باشرت نيابه شبرا الخيمه تحقيقاتها الموسعه في واقعه ضبط مدرس ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين ، اثناء استقلاله سيارتين، وبداخلهما 42 طفلًا تم تجميعهم من مناطق شعبيه بقريه أطفيح بالجيزه، ونقلهم للمشاركه في اعتصام رابعة العدوية. 
وامر احمد عمران رئيس النيابه باشراف المستشار محمد عبدالشافي المحامي العام لنيابات جنوب القليوبيه بالتحفظ علي المتهم لحين وصول تحريات المباحث الجنائيه وتسليم الاطفال المضبوطين الي ذويهم واهاليهم ودور الرعاية الخاصه بهم.
واستمعت النيابه لاقوال المتهم ويدعي احمد يوسف صادق " 31 سنه ـ مدرس" بجمعيه تحفيظ قران بالجيزه والذي نفي في اقواله الواقعه وقيامه بتجميع الاطفال، وتوصيلهم للمشاركه في الاعتصامات والتظاهرات بميداني رابعه العدويه والنهضه، وانه يقوم فقط بجمع الاطفال الفقراء والتوجه بهم لشراء ملابس لهم من احد المحلات بشبرا الخيمه، وان دوره يقتصر فقط علي توصيل مجموعات الاطفال للمحلات ولا يعلم بعد ذلك سيتم توصيلهم لميدان رابعه العدويه اوالنهضه من عدمه.
واوضح المتهم ان نائب جمعيه تحفيظ القران التي يعمل بها طلب منه اصطحاب ما يقرب من 200 طفل داخل 5 سيارات ميكروباص تم تجميعهم من الجيزه لشراء ملابس العيد لهم من منطقه بهتيم بشبرا الخيمه وانه وليس له علاقه بالمعتصمين في رابعه العدويه اوالنهضه، ولايعلم بعد ذلك الي اين سيقومون بتوصيل هؤلاء الاطفال؟.
وكشفت تحقيقات النيابه ان الاطفال المضبوطين تم تجميعهم من جمعيات الايتام والشوارع بمنطقه اطفيح بالجيزه بواسطه احد المنتمين للإخوان المسلمين ، للذهاب بهم الي اعتصام رابعه العدويه وان هذه ليست المره الاولي التي يتم فيها تجميع الاطفال واستخدامهم كدروع بشريه في اعتصامات الاخوان برابعه.
كما كشفت التحقيقات انه يتم تجميع الاطفال والذهاب بهم الي محلات الملابس بمنطقه بهتيم شبرا الخيمه بحجه شراء ملابس جديده لهم بمناسبه العيد ثم يتم تسليهم وجبات من الطعام واصطحابهم بعد ذلك الي ميدان رابعه العدويه.
من جهتهم، اكد عدد من الاطفال المضبوطين في محضر الشرطه ان المتهم المضبوط طلب منهم الركوب معه في سيارات ميكروباص بحجه شراء ملابس العيد لهم من منطقه شبرا الخيمه، وان معظمهم يسكنون في اطفيح بالجيزه وقال لهم انه سيعطي للطفل الكبير منهم 100 جنيه ووجبه والصغير 50 جنيها بعد ذلك ولكنهم لم ياخذوا منه شيئا سوي بعض الملابس التي قام بشرائها لهم.
كانت اجهزه الامن بالقليوبيه قد تمكنت من القاء القبض علي احد الاشخاص في اثناء قيامهم باصطحاب مجموعه من الاطفال وعددهم 42 شخصًا داخل سيارتين ميكروباص الي اعتصام رابعه العدويه، حيث تبين ان الاطفال تم تجميعهم من دور الرعايه بالجيزه واصطحوبهم بحجه شراء ملابس العيد لهم من شبرا الخيمه.

إرسال تعليق

0 تعليقات