اخر الاخبار متحرك

القهرة - يسري فودة يتكلم بعد نجاته من حاث سيارة

بفضل العناية الإلهية والإخلاص المهني :
الإعلامي الكبير يسرى فودة يتكلم بعد نجاته من حادث سيارة
القاهرة : ا.ش.ا
** أكد الكاتب الصحفي ياسر الزيات، أن الإعلامى يسرى فودة بحالة صحية جيدة، وأن طائرة الإسعاف نقلت فودة إلى القاهرة، حيث كان الزيات برفقة فودة في مستشفى الجونة بالغردقة. 
وأضاف الزيات عبر حسابه على موقع "تويتر": "يسري فودة بخير، ونقلته طائرة إسعاف إلى القاهرة، حيث يكمل علاجه فى مستشفى دار الفؤاد، الذى يصله بعد قليل. حالته مطمئنه، واع، بيتكلم ويهزر. 
وأوضح الزيات في تغريداته أنه على الرغم من الإصابات بالكسور التى تعرض لها فودة في العمود الفقري إلا أنه يحرك يديه وأرجله، كما أن الكسر الذى حدث برقبته مطمئن ويحتاج فقط إلى تثبيت. 
وقال الزيات أيضا في تويتاته إن فودة "أمه داعية له"، حيث إن سيارة الإسعاف كانت عائدة من مهمة في القاهرة، وتسير وراءه بالصدفة، الأمر الذى جعل المسعفين يرون سيارة فودة أثناء انقلابها وقاموا بإنقاذه. 

أما تفاصيل الحادث فأكد الزيات أن يسرى فودة قد حكى له أن أحد إطارات السيارة قد انفجر، ولم يستطع التحكم فيها، ما أدى إلى انقلابها.

- جدير بالذكر يعتبر الإعلامي الكبير يسري فودة من القلائل الذين شهد له الملايين بثباته على المبدأ من خلال جرأته وموضوعيته في تناول الموضوعات بمهنية فائقة وبموضوعية واحترام سواء كان ذلك قبل الثورة أو بعدها وهو إعلامي مصري صميم ساهم في تأسيس   قناة الجزيرة وكان أحد نجومها البارزين وقد زاد قدره لدى مشاهديه عندما قدم إستقالته من قناة الجزيرة عام 2009 للبحث عن الحق والحقيقة وحالياً يقدم برنامج " آخر كلام " على أون تي في  .
--------
أفراح اليوم*
أسرة التحرير يسرها أن تبعث بأجمل التهاني القلبية لأسرة وجمهور الإعلامي الكبير يسري فودة  وتعرب عن فرحتها العارمة لنجاتة  من حادث السيارة المروع داعين الله عز وجل أن يكلل رضاه عليه بالشفاء العاجل والعودة إلى عشاقه ومشاهدية نبراساً مضيئاً كاشفاً للحقيقة والرأي الحر إرضاءاً لله وحباً في الوطن .
ويسعدنا أن نهدي له تلك الأغنية لسيدة الغناء العربي " أم كلثوم " التي تغنت بها عقب نجاة قائد العروبة الزعيم جمال عبد الناصر من الإعتداء الغاشم على حياته في ميدان المنشية بالإسكندرية عام 1954م  وهي بعنوان " أجمل أعيادنا المصرية " 

إرسال تعليق

0 تعليقات