اخر الاخبار متحرك

قطر - المنتخب المصري

برادلي المدير الفني :

مواجهة المنتخب المصري للبرازيل فرصة لتقييم المستوى

قطر - افراح اليوم

أكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة تحمسه لخوض المواجهة الودية الدولية أمام البرازيل غدا الاثنين بالدوحة.
ويرى برادلي أن المنتخب البرازيلي "منجما للمواهب وأحد أبرز المنتخبات في العالم، معتبرا أن البداية تعتبر غير مثالية لأي مدرب جديد عندما تكون مباراته الرسمية الأولى أمام منافس قوي في قيمة منتخب السامبا".

وأضاف "في جميع الأحوال ستكون هذه المباراة فرصة جيدة لتحقيق أكبر قدر من الاستفادة، كما أن القائمة التي تم اختيارها لمباراة البرازيل لن تكون مؤشرا للاختيارات المقبلة بمعنى أن الباب يبقى مفتوحاً لعدد آخر من اللاعبين".
وأشاد برادلي بمجهود جميع اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، مؤكدا أنهم استجابوا بصورة جيدة للتدريبات و"تميزوا بعقلية مميزة قوامها الاحترافية وهي ميزة إضافية لاحظها في المنتخب المصري".
وحول التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في لقاء الغد، قال برادلي "لدينا تصور واضح للتشكيل والخطة التي سنعتمد عليها ولكن سنحسم كل هذه الأمور قبل المباراة بوقت قصير".
وحول أولى الاستنتاجات التي خرج بها منذ توليه مهمته الجديدة على رأس الجهاز الفني للمنتخب المصري قال برادلي "أعمل في الوقت الحالي على استغلال الإيجابيات الكثيرة التي لاحظتها حتى ندعمها أكثر، بالإضافة إلى أنني بدأت في اكتشاف نقاط الضعف التي سنعمل على إصلاحها وتجاوزها وسنركز على بناء المزيد من القوة البدنية والجسمانية".
وتطرق المدرب الأمريكي إلى المباراة أمام البرازيل ، موضحا "تحدثنا عن هذا اللقاء واعتبرناه تحديا حقيقيا لنا وعندما نواجه فريق كبير كون لدينا تطلع وثقة في التعامل مع مثل هؤلاء المنافسين بجانب الخبرات التي سنحصل عليها من وراء هذه المباريات

إرسال تعليق

0 تعليقات