اخر الاخبار متحرك

جامعة سيناء - ورش عمل للصحافة الإلكترونية

بكلية تكنولوجيا الإعلام بجامعة سيناء
ورش عمل لأدوات ومهارات الصحافة الألكترونية وإذاعات الإنترنت
العريش - جامعة سيناء 
في إطار البرنامج التدريبي لعام 2012 بهدف تأهيل السنة النهائية بكليات وأقسام الأعلام بالجامعات المصرية التي إنطلقت فعالياتها من كلية الإعلام بجامعة القاهرة الشهر الماضي إستكملت نقابة الصحفيين الإلكترونيين فعاليات المنتدى الثاني للصحافة الإلكترونية في كلية تكنولوجيا الإعلام بجامعة سيناء بالعريش .
بدأت فعاليات المنتدى بمؤتمر صحفي حضره د . حاتم البلك رئيس الجامعة والدكتور اسامه كامل نائب رئيس الجامعة والدكتور محمد معوض عميد كلية الإعلام والدكتور خالد مسعد رئيس قسم الصحافة بالكلية  . شارك في الفعاليات صلاح عبد الصبور نقيب الصحفيين الالكترونيين واحمد ابو القاسم سكرتير عام النقابة واحمد ثروت امين الصندوق والسيد الربوه منسق العلاقات الخارجية بالنقابة واحمد سمير مدير راديو ارابيسك مصر أحد المشاركين في تنظيم المنتدى وبحضور عدد  من اساتذة الجامعة والطلاب والضيوف .
في إطار المؤتمر عقدت نقابة الصحفيين مجموعة من الجلسات النقاشية مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالإضافة إلى ورشتي عمل الأولى بعنوان " أدوات ومهارات الكتابة للصحف الإلكترونية " للمحاضر الدولي في الصحافة الالكترونية احمد ابو القاسم والثانية تحت عنوان " إذاعات الإنترنت " للمحاضر الدولي في مجال الإذاعة الديجيتال على الإنترنت احمد سمير .
إختتم المؤتمر جلساته ببحث بنود بروتوكول التعاون بين النقابة والجامعة في مجال تدريب وتأهيل طلاب تكنولوجيا الإعلام بالجامعة في مجال الصحافة الألكترونية والإعلام الجديد .

إرسال تعليق

1 تعليقات

‏قال entrümpelung wien
الله يحمى بلادكم وسائر بلاد العرب والمسلميين