اخر الاخبار متحرك

بأقلام القراء : ليبي منشق - ليبيا

رسالة عاجلة من ثائر ليبي منشق

اذهبوا يا "ثوار ليبيا" مع لٍِحاكم وصلواتكم إلى الجحيم!

سنحرض عليكم العالم أيها التتار الجدد!

رأينا القذافي وابنه المعتصم وهم أحياء قبل قتلهم على أيديكم، ورأيناكم تقتلون قبلها اللواء عبد الفتاح يونس دون محاكم.. ورأيناكم تتشفون بقتل أٍٍٍٍسرى! رأينا الكثير! شعرنا بالتقزز أيها البربريون!

هل هذه ثورتكم! هل هذه العدالة التي تطبقون وكنتم عنها تبحثون! هل هذا هو الإسلام البريء منكم! هل هذه مبادئ حقوق الإنسان أيها السفاحون! اذهبوا ولحاكم وصلواتكم إلى الجحيم! نشعر بالعار أننا دعمناكم!

ثائر ليبي منشق
بنغازي

بيان إتحاد المثقفين العرب بشأن

إعدام القذافي أسيراً

يدعو اتحاد المثقفين العرب المجلس الانتقالي الليبي إلى الابتعاد عن اللف والدوران بشأن رواية إعدام القذافي وإدانة جريمة إعدامه وابنه وأتباعه من الأسرى والسجناء بطريقة بشعة غير أخلاقية وغير قانونية وغير إنسانية ومحاكمة المجرمين والمعاقين وأصحاب اللحى المستعارة من "الثوار"، الذين يبررون قتل الأسرى والسجناء، وإعدامهم وحجر المتطرفين المرضى منهم في اسطبلات وحظائر خاصة.

يؤكد الاتحاد أن القذافي كان طاغية يستحق محاكمة قانونية عادلة وأن قتله عمل بربري وحشي قام به مجموعة من المجرمين الوحوش أساءوا للشعب الليبي وقدموا نموذجا بشعا عن الإسلام والعرب والإنسان ويجب القضاء عليهم في أقرب الآجال.

يؤكد الاتحاد أن المثقفين العرب الأحرار قادرون بالفكر والقلم والوعي على تحويل حياة التنابل إلى جحيم وتحريض آلاف العقول والأقلام وإشهارها في وجوه حكام ليبيا الجدد

إرسال تعليق

0 تعليقات