اخر الاخبار متحرك

شهود عيان علي موقعة العباسية

"الفلول" خططت لموقعة العباسية..والثوار وقعوا في المصيدة

أكد شهود عيان من أهالي منطقة العباسية أن أعضاء سابقين من الحزب الوطني المنحل وراء تخطيط موقعة العباسية يوم السبت الماضي والتي أعادت إلي الأذهان موقعة الجمل في ميدان عبدالمنعم رياض في شهر فبراير من مطلع العام الجاري.
-قال الأهالي انهم رأوا بعض الأشكال المحفوظة تتفق مع البلطجية قبل وصول ثوار التحرير إلي المنطقة بساعتين وأشاروا إلي أن العدة كانت جاهزة للمعركة من سيوف وسنج وزجاجات فارغة وبنزين وجنازير. كما أكد أحد سكان المنطقة انه رأي سيدة أجنبية ورجلاً أجنبياً يوزعان أموالاً علي البلطجية أمام الأهالي عيني عينك بهدف إحداث أعمال شغب وتخريب في الممتلكات الخاصة من محلات وسيارات.من ناحية أخري بدأت النيابة العسكرية في التحقيق مع اثني عشر متهما بالتعدي بشكل مباشر علي قيادة المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية وكان متظاهرون قد انطلقوا من أمام مسجد القائد إبراهيم إلي مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية وتهجموا علي سيارة شرطة تابعة لمديرية أمن الإسكندرية وقاموا بشكل مباشر بالتعدي علي مقر قيادة المنطقة الشمالية العسكرية.
بينما أكد مصدر مسئول في النيابة العسكرية عدم صحة الأنباء التي بثها أحد المواقع الإلكترونية عن قيام النيابة العسكرية بعمل تحقيقات موسعة حول الأحداث التي شهدتها منطقة العباسية والتي عرفت إعلاميا ب"موقعة العباسية" بين المتظاهرين وأهالي المنطقة / المساء .

إرسال تعليق

0 تعليقات