اخر الاخبار متحرك

خبر قديم - سوزان ثابت الطالبة ومبارك الكومبارس

خبر قديم :
سوزان رئيسة لفريق رقص البالية
 ومبارك كومبارس في فيلم بطولة كمال الشناوي 

* خبر قديم جداً عثرنا عليه نشرته إحدي الصحف المصرية منذ أن كانت سوزان مبارك حرم الرئيس المصري السابق حسني مبارك في سن الخامسة عشر من عمرها . يقول : الاسم: سوزان ثابت، السن / 15 سنة، الصناعة: طالبة بمدرسة سانت كلير، رئيسة فريق الباليه بمدرستها، وعضو بنادي الهليوليدو، حيث تمارس السباحة وفازت بعدة بطولات في الرياضة وهى عضو بفريق التنس بالنادي، لكن الأستاذ علي توفيق مدرب فريق النادي في السباحة يأمل أن يخلق منها بطلة سباحة عالمية، وسوزي تجيد اللعب علي البيانو، كما تهوي قراءة القصص البوليسية، أمنيتها بعد انتهاء دراستها أن تعمل مضيفة جوية، ومثلها الأعلى "مويرا شيرر" راقصة الباليه الإنجليزية".
* جدير بالعلم أن الرئيس السابق حسني مبارك منع عرض الفيلم "وداع في الفجر" تم إنتاجه عام 1956م بطولة كمال الشناوي، وشادية ويحيي شاهين وسراج منير وعبد المنعم إبراهيم، وإخراج حسن الإمام وذلك طوال 30 عاما على أي قناة أرضية هي فترة حكمه لمصر لظهوره بلقطتين من الفيلم في دور قائد       سرب طيران.
وذكرت صحيفة "الأخبار"، أن التعليمات جاءت من رئاسة الجمهورية بالحصول على "نيجاتيف" الفيلم من التليفزيون، وهو ما حدث بالفعل.

أفراح اليوم
 ترجو الأجهزة الرقابية بعد ثورة 25 يناير الإفراج عن ذلك الفيلم ووضعه على القنوات المصرية الأرضية ضمن خريطة أفلام الأبيض وإسود التي يتم إذاعتها بين الحين والآخر .

إرسال تعليق

0 تعليقات