اخر الاخبار متحرك

كوريا الجنوبية : 80 غرزة في وجه السفير الأمريكي بسبب السياسة الأمريكية الخرقاء

خبر وتعليق
بسبب التدخل الأمريكي السافر في كوريا الجنوبية   :
هجوم يستهدف السفير الأمريكي في "سيؤول" العاصمة 
والأطباء يضعون (80) غرزة في وجهه .
---

** قالت مصادر في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية إن هجوما استهدف السفير الأمريكي، مارك ليبرت، في سيؤول، ويتم حاليا علاجه من جروح أصيب بها في أحد مستشفيات العاصمة، مؤكدة أن حالته مستقرة.
وقالت الشرطة في سيؤول إن شخصا اقترب من ليبرت وضربه على وجهه بأداة حادة مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي، وتسببت الضربة يجرح كبير على خد السفير، اضطر الأطباء لإغلاقه بثمانين غرزة.
وأكدت مصادر محلية أن المشتبه به معارض لتدريبات عسكرية مشتركة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية، والتي بدأت هذا الأسبوع.
من جهتها، أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية، ماري هارف، الحادث، وأضافت أن سفارة كوريا الجنوبية تنسق مع السلطات الأمنية لمباشرة التحقيق فيما حصل.
ووفقا لوكالة الأنباء الكورية الجنوبية، المشتبه به يبلغ من العمر 55 عاما، واسمه الأخير "كيم،" وأضافت أنه جاء من خلف السفير ودفعه باتجاه الطاولة التي كانت أمامه، وهاجمه بالآلة الحادة.
أفراح اليوم*
  - هذه ردات فعل طبيعية للشعوب نتيجة للسياسات الخرقاء التي تقوم بها الولايات المتحدة عبر العالم الكل يذكر حذاء"الزيدي" الذي ضرب به "بوش" الأب في العراق .
الشعوب في العالم اجمع لا توافق الولايات المتحدة على تدخلها السافر حول العالم فدور الشرطي الذي تقوم به امريكا من الطبيعي ان يكون له ردات الفعل المعاكسة فهل يعي الساسة الامريكان ذلك وهل يعي الكونجرس الامريكي كذلك ، 
ارجوا ان تكون الرسائل التي توجهها الشعوب تصل الى آذان العقلاء من اعضاء الكونجرس والشيوخ الامريكي ليقول لأمريكا يكفيك تدخلا ّ حول العالم فيما لا يعنيك .


إرسال تعليق

0 تعليقات