اخر الاخبار متحرك

البنتاجون : نشر 400 جندي مدرب لتدريب قوات المعارضة السورية

خبر وتعقيب :
البنتاجون ينشر 400 جندي لتدريب قوات المعارضة السورية
في معركتها ضد الدولة الإسلامية
----
واشنطن :   قال متحدث باسم وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) إن الجيش الأميركي يعتزم نشر أكثر من 400 جندي لتدريب قوات المعارضة السورية في معركتها ضد الدولة الاسلامية.
وقال الكولونيل ستيف وارن يوم الخميس إن الجيش الأمريكي سيحدد أولا من أين سيسحب هذه القوات التي ستتولى مهمة التدريب التي من المتوقع أن تبدأ في الربيع في أماكن خارج سوريا. وعرضت تركيا وقطر والسعودية استضافة التدريبات. ولم يقدم وارن المزيد من التفاصيل عن القوات التي جاء ذكرها لأول مرة على موقع وزارة الدفاع على الانترنت. (رويترز)
 ---
أفراح اليوم*
  - ونحن نهمس  . . في أذن ، متخذي قرار البنتاجون الأمريكي " وزارة الدفاع " ، إن كان لدى صقورهم القابعين الأن في البيت الأبيض ، النية الصادقة لإصلاح ما أفسده الدهر ، نتيجة إتباعهم لسياسات خاطئة مع شعوب بلدان العالم والشرق الأوسط ، . .  عليهم أولاً ، أن يقنعوا أنفسهم بضرورة تحرير شعبهم الأمريكي - الأولى بالرعاية - من ذل التبعية الماسونية العالمية ، والآلة الرأسمالية الثقيلة ، للخروج من القوقعة التي وضعهم فيها أسلافهم الحكام ، والتي عفى عليها الزمن ولا زالوا يمارسونها من وراء جدران "البيت الأبيض" منذ الحرب العالمية الأولى 1914 م ، وحتى يومنا هذا ، وثبت  فشلها مع شعوب دول العالم الثالث ، بعد أن راح ضحيتها مئات الملايين من البشر .
 . . وعليهم أيضاً أن يعلموا ، قبل فوات الأوان . . أن شعوب العالم ، بما فيهم الشعب الأمريكي نفسة ، قد أدرك وأصبح لديه القدرة على تمييز الطيب من الخبيث والخير من الشر ، ويرى ضرورة تنحية النسخ الماسونية الحاكمة لبلادهم لعشرات السنين ، منذ عهد " جورج واشنطن " مفجر الثورة الأمريكية عام (1775-1783) ، بإيعاز من الماسونية العالمية بإستخدام عملائها من المرتزقة ، خونة الأوطان ، أنهم أصبحوا يسيرون بشعوبهم إلى الهاوية على طريق اللا عودة .



إرسال تعليق

0 تعليقات