اخر الاخبار متحرك

حبيب العادلي يقدم للمحكمة روشتة كسر رقبة الإخوان

حبيب العادلي يقدم للمحكمة :
روشتة كسر رقبة الإخوان
---
البشاير : أفراح اليوم*
**قال حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، امام محكمه جنايات شمال القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطه في القضية المعروفة إعلاميا بـ"محاكمة القرن"، ان الوزارة كانت علي علم بالاخوان و نشاطهم الذى كان تحت السيطرة.

واشار إلى أن كان هنالك تنسيق علي اعلي مستوي بين الأجهزة المختلفة من أمن الدوله و المخابرات العامه و الحربيه حيث كان رؤساء الاجهزة ينسقون فيما بينهم حول خطه العمل، قائلا:" كنت أجلس انا و عمر سليمان و المشير طنطاوي لبحث التعامل و كان ينقل كله للرئيس مبارك و يتم التنسيق حول أمن البلاد ".
وقال العادلى ان التعامل الامني لم يكن قاصر فقط علي التأمين و التي كانت خطة للتأمين قبل يناير مطبقه و ناجحه جدا دون خسائر ، حيث كان امن الدوله ينسق مع القيادات من الاحزاب وغيرها، لافتا أنه كان هنالك خطوط حمراء و اذا تم تجاوزرها يكون التعامل بالقانون و كان هنالك تنسيق مع الاخوان لانهم كيان قائم منظم و لكن لم يقلق أو يخيف الوزارة لأن أعداده معروفه و نشاطه و حركاته مسيطر عليها .
وأضاف:" كنا نحضر الشاطر و بديع و نناقشهم فيما يفعلون ونهددهم بـ"كسر الرقبة" لو خالفوا القانون".
تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين اسماعيل عوض وجدي عبد المنعم وسكرتارية محمد السنوسي وصبحي عبد الحميد

إرسال تعليق

0 تعليقات