اخر الاخبار متحرك

تكنولوجيا - بعد إكتشافها تجسس إستخبارات أوباما ..المانيا تختار بلاك بيري10 وسيلة إتصالاتها السرية

بعد كشف تجسس الإستخبارات الأمريكية على الإتصالات الهاتفية للمستشارة ميركل:
الحكومة الألمانية تختار " بلاك بيري10" 
 ليكون وسيلة الإتصالات السرية .
لوس أنجليس : د.ب.أ 
أوباما
** وقعت شركة صناعة الهواتف الذكية الكندية بلاكبيري يوم الثلاثاء اتفاقاً للاستحواذ على شركة أمن بيانات الهواتف المحمولة الألمانية سيكيوسمارت . يذكر أن بلاكبيري وسيكيوسمارت تتعاونان معا منذ 2009
وكانت الحكومة الألمانية قد اختارت الهاتف المحمول بلاكبيري 10 ليكون وسيلة الاتصالات السرية بين كبار المسئولين الألمان بمن فيهم المستشارة أنجيلا ميركل. وكان الكشف عن تجسس وكالة الأمن القومي الأمريكية على الاتصالات الهاتفية للمستشارة ميركل قد أثار غضبا واسعا في ألمانيا.
وتنتج شركة سيكيوسمارت حلولا للتصدي لمحاولات التنصت على الاتصالات الهاتفية لصالح المؤسسات الحكومة والشركات وشركات الاتصالات من خلال برامج تشفير بالغة التعقيد للبيانات المكتوبة والصوتية المنقولة عبر شبكات المحمولة.
وقال جون شين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلاكبيري في بيان إن هذه الصفقة ستقلل التكاليف المتزايدة لتأمين الاتصالات الهاتفية في مواجهة تزايد مخاطر التجسس سواء على الاتصالات الخاصة أو العامة. وقال هانز كريستوف كويله مدير سيكيوسمارت إن شركته ترى "فرصا كبيرة في توفير حلول سيكيوسمارت للمزيد من عملاء بلاكبيري من الشركات والحكومات حول العالم".

إرسال تعليق

0 تعليقات