اخر الاخبار متحرك

مصر - الإخوان يلعبون لعبتهم الأخيرة بالوقف خلف المرشح الرئاسي حمدين صباحي

جمال زايده 
الإخوان يلعبون لعبتهم الأخيرة بالوقوف خلف المرشح الرئاسي حمدين صباحي  :
إلتفاف المصريون حول " السيسي " واجب وطني لإنقاذ الدولة والمجتمع من الإنهيار ولجماية حق الإجيال القادمة
-----
صورة أرشيفية تجع صباحي والمرشد ومرسي وأبو الفتوح 
الأهرام – جمال زايدة
** لن تتوقف جماعة الاخوان التي تستخدم الإرهاب والعنف عن التآمر. بيانهم الأخير يكشف تراجعا كبيرا في موقفهم ودعوة إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.. هذا ما نحذر منه.
عندما قالها المشير عبد الفتاح السيسي واضحة "لن أسمح بوجود الإخوان في عهدي" أدركوا أن المعركة صفرية. هي معركة بين الدولة الحديثة وجماعات تستخدم الدين لأغراض سياسية كما حدث في العصور الوسطى.
بيانهم ينضح كراهية للجيش الذي يمثل في رأي المصريين قلب الدولة الوطنية من أيام محمد علي وما قبله بزمان. بيانهم ينبئ بالوقوف خلف المرشح الرئاسي حمدين صباحي كما كان متوقعا بهدف إفساد خارطة الطريق.
بيانهم يوضح أنهم لن يتوقفوا عن التآمر وأنهم يلعبون لعبتهم الأخيرة من خلال الانتخابات البرلمانية وهو ما نحذر منه لأن الدستور يمنح البرلمان في المادة 161 السلطة لسحب الثقة من رئيس الجمهورية القادم.
بعد أن أدركوا أن العالم شرقه وغربه حريص على استقرار مصر وأن أركان المؤامرة تتهاوى في قطر التي يتم إحكام الخناق حولها الآن من دول مجلس التعاون الخليجي، وأن طموح أردوغان التركي يتهاوى، وأن أمريكا تتخلى عن مشروع دعم وصول الإسلاميين إلى السلطة قرروا المشاركة في الانتخابات.
لذا أرى أن التفاف المصريين حول السيسي هو واجب وطني لإنقاذ الدولة والمجتمع من الانهيار ولحماية حق الأجيال المقبلة في دولة وطنية قانونية دستورية تحمي حقوق المواطنة للجميع.

إرسال تعليق

0 تعليقات