اخر الاخبار متحرك

مصر : تقرير أمني - تحسباً لتظاهرات طلاب الجماعة الإرهابية وأعمال العنف والتدمير

" تقرير - مصر تحارب الإرهاب "
تحسباً لتظاهرات تنظيم جماعة الإخوان "الإرهابية" :
إغلاق النهضة والطريق المؤدي لجامعة القاهرة
إنتشار مكثف محيط الإتحادية ومدرعات الجيش بميدان مصطفى محمود
والأطباء غدا مع وزير الداخلية لتأمين المستشفيات
مصر - تقرير أمني   إسلام مسعود/ أغلقت قوات الأمن، صباح اليوم الجمعة، ميدان النهضة والطريق المؤدى لجامعة القاهرة، حيث تمركزت مدرعات الجيش على مداخل الشارع من الجهتين. 
ويأتى التكثيف الأمن المشدد، بعد دعوات طلاب الإخوان فى جامعات القاهرة وعين شمس والأزهر، فى الخروج بتظاهرات إلى ميدان التحرير.
ومحيط الإتحادية
محمد الديب / شهد محيط قصر الاتحادية، صباح اليوم الجمعة، انتشاراً مكثفا لأفراد الأمن التابعين لقسم مصر الجديدة، من ناحية الشوارع المطلة على محيط القصر، وذلك قبل مسيرات جماعة الإخوان عقب صلاة الجمعة.
ودفعت قوات الأمن المركزى بـ18 سيارة لنقل الجنود، و6 مدرعات لمكافحة الشغب فى حال وقوع أى اشتباكات.
وفى غضون ذلك، استمرت قوات الحرس الجمهورى فتحها لشارع الميرغنى بالتقاطع مع شارع صلاح سالم ومنتصف الشارع، ودفعت بـ8 آليات على جانبى الطريق، يتقدمها عدد من الأسلاك الشائكة.
يأتى ذلك فيما تسير الحالة المرورية بشكلها الطبيعى فى جميع الشوارع المؤدية إلى محيط القصر وميدان روكسى.
و مصطفى محمود
سيد الخلفاوي/ دفعت القوات المسلحة بأربع مدرعات تابعة لها بميدان مصطفى محمود بالمهندسين، صباح اليوم الجمعة، وذلك لتأمين الميدان وشارع جامعة الدول العربية، تحسباً لتظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية، بعد دعوات طلاب الإخوان بالجامعات عن تنظيم مظاهرات اليوم، والعزم على التوجه لميدان التحرير.
وغداً لتأمين المستشفيات
وليد عبد السلام / قال الدكتور خالد سمير، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، إن هيئة مكتب النقابة سوف تعقد غداًالسبت، لقاءً مع اللواء محمد إبراهيم، بناءً على طلب النقابة، لبحث إيجاد حلول عملية وعاجلة لموضوع الاعتداءات على الأطباء والمستشفيات.
وكانت النقابة قد طالبت لقاءً عاجلا مع وزير الداخلية، لمناقشة الاعتداءات المتكررة على الأطقم والمنشآت الطبية، وتفعيل الاتفاق السابق بين وزارات الصحة والتعليم العالى والداخلية، خاصة أن الوزارات المعنية قد افتتحت فى مارس 2013 أول إدارة لتأمين 64 مستشفى فى خمس محافظات مصرية، وذلك فى إطار مواجهة وردع البلطجة، وإيقاف الاعتداء على المستشفيات . اليوم السابع 

إرسال تعليق

0 تعليقات