اخر الاخبار متحرك

مصر - معركة شرسة لمهندسي مصر بالصالة المغطاة وينجحون في تطهير نقابتهم من فلول الإخوان

 بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة
الآن يخوض مهندسوا مصر معركة شرسة مع فلول "الإخوان"
 أبرز المطالب سحب الثقة من مجلس الإدارة "الإخواني"  
أدار النقابة لصالح تنظيم الجماعة "المحذورة" والرئيس المعزول
  القاهرة - الصالة المغطاة 
** يخوض الآن منذ الصباح الباكر اليوم الجمعة 17يناير 2014 ، مهندسوا  مصر معركة شرسة ضمن سلسلة المعارك التي شهدها الشعب المصري العظيم ضد الإرهاب ، أملا في تطهير نقابتهم من  الأعضاء  المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية ، حيث تعقد الجمعية العمومية "غير العادية" لنقابة المهندسين  إجتماعها المؤجل بعد إكتمال النصاب القانوني  بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة لسحب الثقة من مجلس النقابة الحالي وإجراء إنتخابات جديدة في مارس القادم هذا العام 2014 م .
توقيعات سحب الثقة بدأت من الساعة الثامنة صباحاً وستستمر حتى الساعة الخامسة مساء اليوم تحت رعاية تيار افستقلال بالنقابة الذي بدوره وفر حافلات لنقل المهندسين من المحافظات .
وأبرز مطالب الجمعية العمومية طلب سحب الثقه من مجلس نقابة المهندسين لعدم تنفيذه أى من وعوده الانتخابية وإدارته النقابة لصالح تنظيم الإخوان ووعوده بأن يصل معاش المهندس الى 1500 جنيه .. وبقى المعاش كما هو.
ومن أبرز المطالب بسحب الثقة سوء الرعاية الصحية للمهندس وعدم حل مشكلة الإسكان ليس للمهندسين فقط ولكن لكل المصريين .. وأخل بوعوده.وأكدت المطالب أن مجلس النقابة سخر إمكانياته ومبانيها لدعم تنظيم الإخوان والرئيس المخلوع وتستره على مخالفات الحارس وفساد الحراسة وعدم تطوير خدمات النقاب
الموافقون بنسبة 56.1%
متابعة : بعد إعلان لجنة الفرز المشرفة على انتخابات الجمعية العمومية لنقابة المهندسين، برئاسة عبدالناصر خطاب،  سحب الثقة من نقيب المهندسين ومجلس النقابة ، بعد موافقة بنسبة 56.1% من المشاركين في الجمعية، وبفارق 2000 صوت عن الرافضين لسحب الثقة ، ردد مهندسو تيار الاستقلال هتافات مؤيدة للقوات المسلحة والشرطة ومنها " شرطة وشعب وجيش إيد واحدة " وآخري مناهضة للإخوان.وفى السياق ذاته ، عززت قوات الأمن من تواجدها داخل وخارج استاد القاهرة تحسبًا لوقوع أعمال عنف من قبل مهندسين المؤيدين لنقيب المهندسين السابق

إرسال تعليق

0 تعليقات