اخر الاخبار متحرك

مقالات - الشعب يريد . . قانون المظاهرات

جابر مدني 
الشعب يريد . . قانون المظاهرات
بقلم:
جابر مدني
صحفي وكاتب
** نناشد رئيس الوزراء إصادر قانون المظاهرات على وجه السرعة لإنقاذ البلاد من شرهؤلاء البلطجية والإرهاب الإسود الذي يحول أمن الوطن إلى فوضى لا نهاية لها . . ولا تكن يد الحكومة مرتعشة ومتخوفة من إصدار القانون ، وتوقيع رئيس الجمهورية بالموافقة عليه .
كانت المظاهرات في الماضي تنظم ضد الإستعمار والإحتلال بالدافع الوطني لتحرير البلاد من قبضة المحتل وإصلاح البلاد ، ولكن اليوم تنظم المظاهرات مدفوعة الأجر بهدف ترويع أمن الوطن والمواطنين وزعزعة الإستقرار وإثارة الفوضى والتخريب وحرق مؤسسات الدولة بإيعاز مجموعة من إعداء  الوطن ضد رغبات الشعب وتحقيق آماله وأحلامه وعدم الإصلاح والخروج بمصر من الأزمة المصطنعة الحالية . . فإن الوطن ينادينا لكى نحميه من تلك الفئات المخربة بإسم المظاهرات السلمية ، وهي في الواقع مخربة ودمرة لتعطيل الحكومة الحالية من تنفيذ خطتها نحو خارطة الطريق والتعمير والتنمية وإنقاذ الوطن الذي لا قي الأمرين من فترات الماضي التي أتت على الأخضر واليابس وعدم إيجاد حياة كريمة  لهذا الشعب العظيم الذي قال كلمته يوم 30 يونية ولا رجعة فيها عن طريق الإصلاح والقضاء على الفوضى والضرب بيد من حديد على مثيري الشعب والفتن داخل البلاد ، التي تسببت في إستشهاد الكثير من أبناء هذا الوطن ، وتخريب منشآته والعودة إلى سنوات طويلة من التخلف وعدم إستطاعته تنفيذ رغباته نحو التقدم والتنمية .
بالله عليكم لا تلتفتوا إلى ثرثرة فلاسفة الغبرة والعالمين ببواطن الأمور الذين هم في الواقع طابور خامس لإجهاض اليلاد والعباد ، وكفاهم من المزايدة على حساب الوطن والشعب وعليهم أن يعلموا أن "مصر أم الدنيا"وستقبى "قد الدنيا وأم الدنيا" ، بفضل الله وبفضل قادتها المخلصين ومن ورائهم شعب مصر العظيم . 

إرسال تعليق

0 تعليقات