اخر الاخبار متحرك

مقال - لا مصالحة مع الإرهاب ونعم لإنتخابات النظام الفردي

جابر مدني
كاتب صحفي / إسكندرية 
 مساعي للمصالحة والوطنية :
لا مصالحة مع الإرهاب
 ونعم لإنتخابات النظام الفردي
** يتردد في الفترة الراهنة من تاريخ مصر عن مساعي لمصالحة وطنية بين جماعة الإخوان المتأسلمين . . وإننا نقول لا مصالحة مع الإرهاب والقتلة ، بل محاكمات عاجلة لرموز وقيادات الإرهاب القاتلة والعصابات الإجرامية الملوثة اياديهم بدماء الشهداء الابرياء
والأعمال التخريبية المدمرة لمؤسسات الوطن والمنشآت العامة والخاصة والمتحالفين مع الشيطان والتنظيمات الإرهابية الدولية لتخريب البلاد لكي يجعلوا مصر تابعة للتخطيط الإرهابي الماسوني الصهيوني الأمريكي العالمي ، وسيحاسبهم قضاء مصر الشامخ بالقصاص العادل بأقصى العقوبات طبقاً لعقد ميثاق الامم المتحدة لحقوق الإنسان . . وما زالت عمليات جهود الأجهزة الأمنية  المصرية مستمرة في تعقب تحركات العصابات الارهابية بعمليات الاعتقالات والقبض عليهم وتطهير البلاد من بؤر الارهاب الاجرامية لعودة الامن والامان .
وعلى الجانب الآخر نقدم تحياتنا وتقديرنا بكل إجلال وإحترام لرجال الجيش والشرطة أمناء الأمة وصقورها وعيونها الساهرة لما يبذلونه من جهد جهيد لسلامة مصر وشعبها العظيم . . وكل إجلال وإحترام وتقدير لحكومة مصر المخلصة بكل أمانة ووطنية بخطوات موفقة لتأسيس المرحلة القادمة لحكم مصر من منظور خارطة الطريق لمستقبل مصر الزاهر المبشر بالامل والخير لحياة افضل بمشيئة الله . ونبارك خطواتها في ان تجرى الانتخابات البرلمانية المقبلة لمجلس الشعب بالنظام الفردي كما نص الدستور الجديد  .. ونكرر عدم ترحيبنا بـ "نظام القائمة"  الذي فشل في إرساء حياة ديمقراطية برلمانية سليمة في مصر ، بعيداً عن التكتلات والشللية تحت قبة البرلمان والمجاملات والعصبيات المشبوههة وذلك لخلق حياة برلمانية نزيهة شريفة لصنع مصر المستقبل في المرحلة القادمة .
                         

إرسال تعليق

0 تعليقات