اخر الاخبار متحرك

بأقلام القراء - دقت ساعة العمل الثوري يا شعب مصر

أضواء على 30 يونية
يا شعب مصر. . دقت ساعة العمل الثورى 
**يا شعب مصر المحروسة . .  لقد دقت ساعة العمل الثوري من أجل تحرير البلاد وإستعادة كرامتها وعزتها . .  اليوم فصاعداً أصبح لا مناص من تحرير البلاد من حكم الإخوان الخونة الطغاة الذين طغوا في البلاد واشعلوا فيها الفتن والفساد ، كلمة حق أقولها لهم مخلصاً لقد أعطاكم شعب مصر الفرصة الني لم تكن تحلموا بها والثقة التي لم تكونوا أهلا لها يوما على مدار عام من حكمكم لمصر ، فساءت البلاد في عهدكم حتى أصبحت خرابا ودماراً وانهار إقتصاد مصر وانتهت السياحة في مقتل حتى أصبح العالم أجمع يتساءلون ،  مصر إلى أين ؟!
وأقول لكم مخلصاً أيها الإخوان ، عليكم أن تتنحوا عن حكم البلاد وتعترفون بأنكم فشلتم ولم تنجحوا حتى شاء الله العلى القدير أن يخلص البلاد من شروركم وغدركم وقامت ثورة الشعب الغاضب الرافض لكل ما أتيتموه من مهازل داخل مؤسسات الدولة . . وعليكم أيها الإخوان المتأسلمون اليوم أن تدخلوا مساكنكم وكفاكم عبثاً بأمن الوطن والمواطنين وأن تسلموا الراية لثوار مصر الأحرار دون صراع وإراقة دماء _ فمصر هي مصرنا جميعاً وفي أشد الحاجة لتحقيق الأمن والأمان لشعبها  المكافح الذي صبر سنوات طوال من أجل أن يحقق آماله ، هيا نعمل سوياً على تسليم  الراية لثوار مصر الأحرار . لكي يختار الشعب من هم أكفأ لإدارة شئون الوطن وتصحيح الأوضاع المتردية في البلاد التي كادت تؤدي بالوطن إلى كارثة ومحو هوية مصر بين العالم ولا داعي لخوض منازعات ومعارك والإزعان لنزعات الشيطان الذي يريد من خلالكم أن يدمر سعادة البشرية .
وها يوم 30 يونية قادم لا محالة وسنرى وطنيتكم ومدي حرصكم على سلامتها وأمنها لنقول لمن يستطيع حمل الراية وقيادة السفينة إلى بر الأمان ، نحن جميعا معك وعليك تحمل المسؤلية ، وإن غدا لناظره قريب . .!
                                                      جابر مدني
                                                    مواطن من شعب مصر
                                                          المحروسة   

إرسال تعليق

0 تعليقات