اخر الاخبار متحرك

سوريا - " بلادي بلادي " أغنية للعندليب الأسمر في ذكراه الـ36 لشعب سوريا وجيشه الباسل

كلمات  " بلادي بلادي ":للفنان الغائب الحاضر عبد الحليم حافظ :
 إلى شعب سوريا الصامد وجيشه الباسل
بقلم : 
عبد الرحمن مدني 
مصر 
عبد الرحمن مدني 
تمنياتنا لكم ولرئيسكم المفدى الشجاع البطل الدكتور بشار الأسد الإنتصار والمجد . .  إستمروا واثبتوا فأنتم والمخلصين من أبناء وطنكم الفائزون بعون الله ومن ورائكم شعوب العالم الحرة  . . أصمدوا كما صمدتم طوال الأعوام الثلاثة الماضية فأنتم الصخرة التي ستتحطم عليها أحلام تجار السلاح والحروب وأعداء الشعوب . . لا تحزنوا على شهيد عزيز لديكم على أيدي هؤلاء الأشرار من بني وطنكم المغرر بهم في أعمار الزهور  والشباب في سن المراهقة ممن تنكروا لآبائهم وأجدادهم ووطنهم وضربوا بالقيم والمبادئ عرض الحائط فراحوا يعبرون عن مطالبهم بحركات صبيانية في بدايتها سرعان ما تصاعدت إلى الصعود للهاوية  والا عودة  بإغراءات مادية وسلطوية رخيصة كما حدث ولمعت في عيونهم وباتت تداعب أحلامهم بإغراءات من أعداء الوطن ومصاصي دماء الشعوب وتجار السلاح الأمريكان والصهاينة ودول حلف النيتو وظلوا هكذا حتى صدقوا أنفسهم بينما زويهم ووطنهم أصبح يئن ويتوجع من شدة الألم تحت وطأة الدمار والخراب  والقتل والتشريد والضياع الذي تسببوا فيه حتى غرقوا في مستنقع الخسة والندالة .
يا شعب سوريا العظيم . . بلا  قيادتكم الحكيمة الرشيدة ما أستطعتم الصمود وكل يوم بل وكل ساعة ودقيقة تحققون بصمودكم الإنتصار على أعدائكم أعداء الشعوب وتؤكدون لنا مع مطلع كل شمس كيف يكون النضال في سبيل الحق والحرية والكرامة في زمن رفعت فيه الرحمة من فوق الأرض وضاعت فيه الأخلاق وتلاشت المبادئ وضاعت القيم .
إصبروا وثابروا وتمسكوا بجيشكم العظيم وكونوا ظهيراً له في مواجهة أعدائكم أعداء الوطن في الداخل والخارج
والله إننا لنرى بشاير النصر بدت تلوح في الأفق خاصة بعد الوقفة الشجاعة لمندوب روسيا في مجلس الأمن عندما قال لمندوب قطر قولته الشهيرة : تكلم على قدر حجمك وإلا فلن يكون هناك دولة تدعى قطر على وجه الأرض .
وأعلم يا شعب سوريا العظيم إن سوريا بلدكم هي رمانة الميزان لسائر البلدان العربية والإفريقية ولذا فإنهم ( الصهيو أمريكية وحالفاؤها ) يعملون لكم ألف حساب .
 وبمناسبة الذكرى 36 على رحيل العندليب عبد الحليم حافظ في 30مارس عام 1977م يسعدني أن أهدى إلى شعب سوريا الحبيب كلمات أغنية وطنية للعندليب الراحل بعنوان " بلادي بلادي " لمناسبتها للظروف التي يمر بها شعبكم العظيم .
وليكن معلوماً لديكم أن ما جري على أرض مصر من ثورة 25 يناير كان ضرورياً وحتمياً نظراً لعمالة النظام البائد وتواطؤه مع الصهاينة والأمريكان . . ولا زال شعبنا يناضل من أجل التخلص من الكابوس الجاثم على صدر مصر ( جماعة الإخوان والتيارات الإسلامية المتشددة ) بعد الثورة وأما بشاركم الشاب المحترم فإننا نرى فيه روح الزعامة الواعدة للنهوض بسوريتكم الشامخة وكرامتها وعزتها لمواقفه الثابته على الحق والعدل ومقاومة الصهيوأمريكية العالمية .
قال تعالى في كتابه الحكيم "و لو إجتمع الناس على أن  يضروك لما استطاعوا أن يضروك إلا بشيء كتبه الله عليك ، و إن اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء لما استطاعوا أن ينفعوك إلا بشيء كتبه الله لك ( صدق الله العظيم )                                                                          

إرسال تعليق

0 تعليقات