اخر الاخبار متحرك

طب - أمل جديد لمرضى السرطان ( خبر وتعليق وفيديو )

دراسة أمريكية تجريبية :
أمل جديد لمرضى سرطان الدم 
خبر - الأهرام العربي 
** أكدت دراسة أمريكية أن علاجاً تجريبياً يجعل الخلايا المصابة بالمناعة الذاتية لدى مرضى السرطان تتعرف على نوع قاتل من مرض سرطان الدم قد يحد من الأورام السرطانية بين البالغين.
ورغم أن علاجاً مماثلاً للجهاز المناعي أظهر نجاحاً لدى الأطفال المصابين بهذا النوع من السرطان وكذلك البالغين المصابين بشكل قريب من أشكال سرطان الدم فإن هذه هي المرة الأولى التي يؤدي فيها هذا العلاج إلى نتيجة بين البالغين.
وقال علماء إن النتيجة التي إعتمدت على دراسة لحالات خمسة مرضى بالغين بها "إحتمال إنقاذ الحياة." وإستهدف العلاج التجريبي سرطان الدم الليمفاوي الحاد والذي غالباً ما يقاوم العلاج الكيماوي وقد يؤدي إلى الوفاة في غضون أسابيع. وينتشر هذا النوع من السرطان أكثر بين الأطفال لكنه يكون قاتلاً إذا أصيب به البالغون. وإعتمد العلماء في دراستهم على تحفيز الخلايا الليمفاوية التائية جينياً على رصد الخلايا السرطانية وقتلها. 
-------
أفراح اليوم *
تعليقاً على ما جاء بالخبر الذي نشرته صحيفة الأهرام العربي أمس عن تلك الدراسة الأمريكية التي تؤكد ما توصل اليه العلماء لخمسة حالات لمرضى بالغين مصابين بمرض سرطان الدم الليمفاوي الحاد والذي غالباً ما يقاوم العلاج الكيماوي وقد يؤدي إلى الوفاة في غضون أسابيع .
يسعد أسرة تحرير أفراح اليوم* أن سبق لها أن أجرت حواراً مطولاً ( فيديو يوتيوب ) يستغرق فترة زمنية 51 دقيقة تحت عنوان " حكاية عالم مصري قهر السرطان فإضطهدته جامعته " مع العالم المصري الدكتور محمد ابراهيم النجار استاذ ورئيس قسم علم الدوائيات والسموم الإلكلنيكية بكلية الطب جامعة الإسكندرية وخبير الطب الشرعي المعتمد لدى وزارة العدل المصرية الذي توصل منذ أكثر من 5 سنوات إلى إكتشاف عقار جديد حقق نتائج مذهلة ونسبة شفاء تقترب من إلـ 100% لعشرات المتطوعين ممن فقدوا الأمل في الشفاء بعد تناولهم لهذا المكتشف العلمي الجديد " عقار الرحمة " المدمر للخلية السرطانية بكل أشكالها وفيرسي الكبدي الوبائي بعيداً عن الأثار الجانية المدمرة لحياة وشكل الإنسان بالعلاج التقليدي الكيماوي والإشعاعي
 مقطع الفيديو على صدر موقعنا " أفراح اليوم" للمشاهدة .
وحالياً تقوم أسرة التحرير بإعداد حوار ( فيديو ) لحالات متنوعة من المرضى ممن تم شفاؤهم  تماماً من السرطان بأنواعة وفيرس سي الكبدي الوبائي .                                                                                          
  
هذا المقطع متواجد على صدر موقعنا .
                                            عبد الرحمن مدني 

إرسال تعليق

0 تعليقات