اخر الاخبار متحرك

اسكندرية - وزير التربية يلغي ندب وكيل وزارة لخلافه مع حزب الحرية والعدالة

بسبب إحالته للتحقيق مدرسة مملوكة للإخوان خالفت التعليمات :
إلغاء ندب وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية
 كتب : عبد الرحمن مدني
* ألغى الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بشكل مفاجئ ندب الدكتور محسن عبدالعزيز زمارة، وكيل الوزارة بالإسكندرية،وإختيار د. عبد العزيز محمد عبد الصمد مدير التعليم العام بديلا له والذي تم تعيين على درجة مدير عام منذ شهرين .
أكد «زمارة» لصحيفة المصري اليوم  أن القرار تم اتخاذه بسبب تطبيقه لمبدأ المساواة وعدم الإستثناءات بمختلف الإدارات التعليمية بالإسكندرية ورفضه تدخل حزب الحرية والعداله في عمله.
يقول الدكتور محسن زمارة : الخلافات بدأت مع بداية العام الدراسي الحالي  حيث تم تقديم العديد من الطلبات والاستثناءات إليه مختومة بختم «الحرية والعدالة»، أو مذيله بتوقيع من أحد أعضاء الحزب أو النواب السابقين بمجلس الشعب المنحل والمنتمين للجماعة، لكنه رفض كل تلك الطلبات المختومة من قبل الحزب، وطلب كتابة طلبات جديدة فى أوراق عادية وأوضح أن الواقعة الأخيرة  التي تسببت في إلغاء ندبه حدثت مع مدرسة المدينة المنورة وهي مدرسة إدارتها وطلابها من أبناء الجماعة وذلك بعد ما أحالها للتحقيق بسبب إقامة سوق خيرية وجمع تبرعات لمرضى سرطان الأطفال داخل المدرسة، دون الحصول على موافقة، حيث يجب مراقبة التوجيه المالى والإدارى للفعالية للتأكد من الجهة الفعلية التى ستذهب إليها تلك التبرعات، واستغلال ساحاتها فى أمور غير دراسية.


إرسال تعليق

0 تعليقات