اخر الاخبار متحرك

مصر - أزمة جديدة - عزل جمال عبد الرحيم رئيس تحرير الجمهورية

جمال عبد الرحيم بعد إيقافه عبر مداخلة تليفونية مع قناة الجزيرة مباشر :
 لن أكون تابعاً للرئيس مرسي أو أداة في يده
ولا يشرفني العمل مع جماعة الإخوان المسلمين   
كتب: عبد الرحمن مدني 
** أشار جمال عبد الرحيم رئيس تحرير الجمهورية الموقوف عبر مداخلة تليفونية على  قناة " الجزيرة مباشر مصر " مساء أمس الأربعاء : إنه لن يكون تابعاً للرئيس مرسي أو أداة في يده ولا يشرفه العمل مع جماعة الإخوان المسلمين واضاف أنه يسعد بكونه نقابياً وأنه كشف سلسلة من الموضوعات وأسرار كبيرة ضد الإخوان المسلمين ولن يكون غطاءً لهم أو يعمل تحت سيطرتهم .
كانت الجمهورية قد نشرت خبراً أمس الأربعاء بشأن منع المشير طنطاوي وزير الدفاع السابق والفريق سامي عنان لرئيس الأركان السابق من السفر خارج البلاد خبر غير صحيح . الأمر الذي دفع د . احمد فهمي  رئيس مجلس الشورى ورئيس المجلس الأعلى للصحافة المصرية إلى تكليف عبد العظيم البابلي للقيام بمهام رئيس تحرير صحيفة الجمهورية بدلا من جمال عبد الرحيم لحين العرض على إجتماع المجلس الأعلى للصحافة القادم . 
  من ناحية أخرى قرر مجلس إدارة نقابة الصحافيين عقد إجتماع طارئ اليوم الخميس لمناقشة أزمة رئيس تحرير الجمهورية جمال عبد الرحيم بعد تصاعد الأحداث بإقالته عقب نشر الصحيفة لخبر (في عدم تواجده ذلك اليوم) بشأن منع المشير طنطاوي والفريق سامي عنان السابقين من السفر وقد تم تكذيبه في اليوم التالي
هذا ومن المقرر أن يحضر الإجتماع كل أعضاء مجلس الإدارة بجانب عبد الرحيم العضو بالمجلس وسيستمر الإجتماع منعقداً حتى يتم الإنتهاء من تلك الأزمة بعودة جمال عبد الرحيم لممارسة مهام عمله .

إرسال تعليق

0 تعليقات