اخر الاخبار متحرك

مصر - حفل زفاف على أنغام الثورة

بمناسبة زفاف كريمة الدكتور سعيد غلاب أستاذ النظم السياسية
سهرة على أنغام الثورة وزمن الفن الجميل
بحضور حكيم عبد الناصر وحمدين صباحي وعبد الحليم قنديل
----
كتب : عبد الرحمن مدني
شاركت أسرة تحرير " أفراح اليوم" بأجمل التهاني الدكتور سعيد غلاب أستاذ النظم السياسية بإحدى الجامعات المصرية بمناسبة زفاف قرينته الآنسة " رانيا" على " المهندس منيب " مساء السبت 7 /7/2012 م في حفل بهيج إمتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي .
بحضور عدد من رجال الفكر والسياسة والإعلام في مقدمتهم المهندس عبد الحكيم نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر وحمدين صباحي ثالث الفائزين في الإنتخابات الرئاسية لعام 2012 والمفكر السياسي عبد الحليم قنديل ومحمد الأشقر رئيس حركة كفاية ولفيف من قيادات العمل السياسي والإجتماعي بالثغر وجمع غفير من شباب ثورة 25 يناير .
شارك عدد من الحاضرين العروسين الرقص على أنغام الموسيقي الأوروبية والشرقية الراقصة حتى الصباح وبالغناء مع الفنان احمد إسماعيل صاحب الحان أغنية "صوتي لحمدين صباحي" وهي من كلمات الشاعر الكبير جمال بخيت وعدد من أغاني الزمن الجميل العاطفية والوطنية لأم كلثوم وعبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم والفنانة شادية .
لفت نظر المناضل حمدين صباحي عند حضوره صورة فورية التقطت للعروسين بالحجم الكبيرالتقطت بمجرد وصول العروسين كانت قد علقت على مدخل القاعة قائلاً : شوفوا السعادة والفرحة بتتنطط من عيونهم ازاي ربنا يسعدهم .
إنتهز الحاضرون من أسرة وأصدقاء العروسين المناسبة لإلتقاط الصور التذكارية مع المهندس عبد الحكيم نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر والمناضل حمدين صباحي رئيس مصرالمرتقب كما كان يتمنون ويقولون له الحاضرون وكذا  المفكر السياسي عبد الحليم قنديل ومحمد الأشقر رئيس حركة كفاية .
**جدير بالذكر أن "حكيم" نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر من جيل الدكتور سعيد غلاب ولسعيد غلاب ذكريات شخصية جميلة منذ أن كان طفلا صغيرا في المرحلة الإبتدائية تركها في نفسيته الزعيم الراحل جمال عبد الناصر عندما كلفته إدارة المدرسة بتقديم باقة من الزهور للرئيس وضيفه الكريم الزعيم الروسي نيكيتا خروشوف ( الإتحاد السوفييتي سابقاً) بميناء الإسكندرية بمناسبة إفتتاح العمل في مشروع مصر القومي  " السد العالي " بعد أن رفض تمويله البنك الدولي بإيعاز من الولايات المتحدة الإمريكية .
جانب من الحفل - رئيس التحرير يتوسط  د.سعيد غلاب (والد العروسة) وضيفه العزيز عبد الحكيم جمال عبد الناصر 

إرسال تعليق

0 تعليقات