اخر الاخبار متحرك

مصر - فصيل حزبي ؟!عرقل حصول مصر على 3.2 مليار دور نقد أجنبي

يا الف خسارة وخسارة مكانش العشم  . . ؟!
فصيل حزبي عرقل حصول مصر على 3.2 مليار دولار من النقد الدولي
 أكد أمس الدكتور كمال الجنزوري رئيس وزراء مصر أمام عدد من نواب مجلسي الشعب والشوري وبحضوراللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية وفتحي البرادعي وزير الإسكان ومحافظ القاهرة أن هناك فصيل حزبي ؟ ! تسبب في عرقلة حصول مصر على تمويل من صندوق النقد الدولي قدره 3.2 مليار دولار أمريكي حيث طالب هذا الفصيل الحزبي ؟! بتأجيل التوقيع إلى أن تشكل حكومة جديدة بعد إنتخاب الرئيس ؟!.
أرسل الجنزوري عددا من الرسائل لنواب الشعب والشورى والقوى السياسية لإنقاذ سفينة الوطن من الغرق مؤكدا أن مصر في حاجة إلى تكاتف كل قوى الشعب والأطياف السياسية وقال إن 10 ملايين قطعة سلاح دخلت مصر معظمها عن طريق ليبيا والسودان كما أن مصر فقدت 80% من الإحتياطي النقدي .
اعرب الجنزوري عن قلقه من الوضع السياسي الحالي الذي تعدى إلى حد الخوف وتساءل : لماذا هذا التناحر بين السلطات الثلاث التنفيذية والتشريعية والقضائية .
-------------------
افراح اليوم*
ونحن نتساءل لمصلحة من عرقلة حصول مصر على تمويل قدره 3.2 مليار دولار من النقد الأجنبي ؟ ! وماهي مبررات هذا الفصيل الحزبي لتأجيلحصول مصر على هذا التمويل إلى ما بعد إنتخابات الرياسة ؟ ! رغم أن مصر فقدت 80% من إحتياطيها النقدي خلال تلك المرحلة الفارقة من تاريخها المعاصر ؟!.
 كل هذه التساؤلات وما على شاكلتها ستكشف عنها الأيام القادمة . .  وإن غدا لناظره لقريب ، وكله في التدوين .

إرسال تعليق

0 تعليقات