اخر الاخبار متحرك

مصر - رئيس حكومة الانقاذ

د.الجنزوري رئيس حكومة الإنقاذ المصري :

فصل التامينات عن المالية ووزير للاثار ومدني للطيران وحقائب وزارية للشباب

حدد د. كمال الجنزوري- رئيس حكومة الانقاذ الوطني عدداً من- الوعود- يبدأ تنفيذها مع الاعلان عن تشكيل حكومة جديدة غداً "الخميس" والذي سيكون بها وزير للآثار ووزير مدني لوزارة الطيران المدني وفصل التأمينات الاجتماعية عن وزارة المالية حفاظا علي أموال التأمينات من تعدي وزارة المالية عليها وتولي بعض الشباب عدداً من الحقائب الوزارية.
أثناء لقاء د. كمال الجنزوري رئيس حكومة الانقاذ الوطني مع عدد من القوي السياسية والائتلافات الشبابية- حذر- الجنزوري بأن أي وزير يأتي في حكومته ولا يفتح بابه أمام المواطنين والتعرف علي مشاكلهم وقضاياهم سيكون خاسرا مؤكدا أنه لا- للجزر المنعزلة- بين الحكومة والمواطنين.
شدد رئيس حكومة الانقاذ الوطني علي دور الشباب في هذه الفترة الانتقالية التي تمر بها مصر للقيام بدور فاعل ومؤثر في مواقع الانتاج الزراعي والصناعي والخدمي.
أما عن المجلس الاستشاري فقال الجنزوري ان هناك مشاورات واتصالات مع المجلس الأعلي للقوات المسلحة لتحديد المهام التي سيقوم بها في هذه الفترة الحساسة من تاريخ مصر.
أما د. عصام شرف- رئيس حكومة تسيير الأعمال فقد أصدر قرارا بمعاملة المرضي الفلسطينيين المقيمين بمصر معاملة المرضي المصريين وتوفير كافة أنواع الرعاية الصحية والطبية.

إرسال تعليق

0 تعليقات