اخر الاخبار متحرك

مصر شعب الأوفياء - ماذا كتب له هؤلاء بعد رحيله ؟!

مصر شعب الأوفياء :
ماذا كتب هؤلاء بعد رحيل مبارك ؟!
---
كتب : عبد الرحمن مدني
** نعم لقد أسدل شباب ثورة 25 يناير التي جرت أحداثها في الشهر الماضي الستار على حقبة زمنية
ليست بالقصيرة قاد خلالها المواطن محمد حسني مبارك شعب
مصر رئيساً لها على مدار ثلاثين عاماً خاض خلالها الرجل معارك ضارية في الداخل والخارج كان يشهد لها العدو قبل الصديق بالبطولة والشجاعة والحكمة بينما راحت حفنة ضئيلة من الأقرباء والمقربين لسيادته في الحقبة الأخيرة من ولايته يستغلون كبر سنه ومناصبهم الوزارية والحزبية
لكي يعيثوا  الأرض فساداً بجمع الثروات الطائلة بالمليارات ويضعونها أرصدة لدى بنوك أجنبية في حساباتهم الشخصية ، دون أن يدري بما كانوا يفعلون كما أظن وإذا كان يدري فتلك طامة كبرى حتى جاء يوم الحساب لكي يستيقظ على كابوس إسمه ثورة 25 يناير من هذا العام على أيدي فتية آمنوا بربهم بعد أن ضلوا طريقهم إلى مستقبل مشرق أشعلوا الثورة في كل ربوع مصر لكي يعلنوا ويصروا على تخليه عن الحكم بل وخروجه من مصر نهائياً حتى دون إنتظار لنهاية ولايته في سبتمبر القادم من هذا العام لسنة 2011م . ونزولاً على إرادتهم إضطر الرجل آسفا إلى التنازل عن رئاسة الجمهورية بعد إسناد إدارة شئون البلاد إلى اللجنه العليا للقوات المسلحة وترك نائباً له بعد أن عينه مؤخراً قبل تنحيه بأيام قليلة تحت ضغط المطالب الثورية 
ترك جرحاً لا يندمل 
لكن خروج محمد حسني مبارك من البلاد بعد تركه للسلطة ترك جرحاً لا يندمل لدى بعض الأوفياء من شعب مصر الكريم فراحو يكتبون اليه الرسائل على موقع " سيند كيس " Sendcase وهو بعيداً عن السلطة نسوق إلى قرائنا الأعزاء بعض ما كتبوه لسيادته فماذا قالوا له :
** احمد خفاجه كتب رسالته تحت عنوان "مبارك يسكن في قلوب كل المصريين - يحيا مبارك " :لم يكن احد يتصور ان تصل نهاية حكم الرئيس مبارك لهذه الدرجةمن عدم الامتنان وعرفانا بجميل هذا الرجل العظيم لقد وصلنا لنهاية الزمان حيث يطرد الابن اباه من دارة ولا يكتفي بذلك بل يهينه ويسبه ليس ذلك من اخلاق المسلم فالمسلم عي المسلم حرام ---المسلم ليس سبايا لا شتاما ان ذلك كله بفعل قوي خارج مصر ارادت خراب مصر ونجحت باستغلال حاجة الشباب والفقر وغلاء الاسعار للاطاحة باب الاسرة المصرية لا احد كان يتصور بعد هذا الحب من الشعب لمبارك وتلك الهتافات نفديك بالدم يا مبارك طوال 30 سنة ---وتلك الاسهامات العظيمة التي قام بها الرئيس حسني مبارك لرفعة هذا الوطن واستقراره وبعده عن الحروب والدمار هذه المدة الطولية لقد رفع هذا الشعب جمال عبد الناصر فوق الرؤوس حينما ادت خططه الي هزيمة 67 ما هذا التناقض الغريب يا شعب مصر --سيمر الوقت سريعا وستعرفون قيمة دور هذا الرجل العظيم -- هل تعرفون ان العلم الي ترفعونه ايه الشباب هو جزء من تاريخ حسني مبارك لان حسني مبارك كان موجودا في عهد عبد الناصر والسادات وهؤلاء هم رجال الثورة الذين غيروا العلم الي الشكل الذي هو عليه ---لا تنسوا ان مبارك رفع علم مصر فوق سيناء .
شكراً ياسيادة الرئيس 
** أمل عبد الرازق كتبت في رسالتها تحت عنوان " شكراً يا أيها الرئيس " : 85 مليون كلمه شكرا ومحبه واعزاز مننا لك ولكن عبر عنها الجميع ولكن ما اود ان اقول ان اشكرك لانك لم تسمح ان يكتب التاريخ عن مصر ان احد رؤسئها هرب كما فعل الاخرون ولكن كنت ومازلت رجل كما عهدناكونعرف ان ما تعرضت اليه كان خيانة وارجوا منك ان تعزرنا والله ياريس ان شاءالله لا احد يختلف علي شخصك وحبك ولكن من كانوا حولك هم من يستهلوا الشنق لا علي نهب البلد فقط لا وانماالذنب الاكبر علي ما فعلوه بيك سيدي الرئيس شفاك الله وعفاك .
**احمد سعيد كتب له رساله تحت عنوان " مصر= مبارك " يقول فيها : سيدي الرئيس كم انا حزين لهذه النهايه وكم اتمني ان اصل اليك واقبلك واطمئن علي صحتك ماتزعلش ياريس .
** هبه عمر قالت في رسالتها تحت عنوان " وداعاً سيدي الرئيس " :وداعا يا من حميت دم ابناء هذا الوطن 30عاما .. وداعا يا من حاربت الارهاب 18 عاما .. وداعا يا من خدمت الوطن 62 عاما .. وداعا يا من لا تستحق هذه النهاية فى 18 يوما .. وداعايا من استرددت كرامتنا بضربة جوية .. وداعا يا من ارسيت لنا قواعد النصر .. وداعا يا من كنت احد الحصون المنيعة في الدفاع عن وطننا .. وداعا يا من سنعرف قيمته بعد رحيله و يوم لا ينفع الندم على رحيله .
يامن كنت رجلاً 
** مروة بدوي من الإسكندرية كتبت له رسالة تحت عنوان " يا من كنت رجلاً في الأهوال جلداً وشيمتك السماحة والوفاء :
انا مروه من الاسكندريه 30 عاما قضيتها في عهدك وحزينه علي ما حدث من أحداث
فيا من كنت رجلا على الأهوال جلدا ..... وشيمتك السماحة والوفاء
ولأن قلمي وقلبي وكل كياني يبكي فلم أجد ما أقوله فيارب لقد اشهدتك علي محبتي لهذا الرجل وبرحيله سأفضل السكوت كما قال الامام الشافعي
وجدت سكوتي متجرا فلزمته ..... إذا لم أجد ربحا فلست بخاسر
وما الصمت إلا في الرجال متاجر ..... وتاجره يعلو على كل تاجر
ولكن قبل صمتي شكرا سيدى الرئيس..... و سيبقى التاريخ فاصل و شاهد هذا الرجل التي لم نعرف معه معني كلمة حرب وحصل علي درع السلام العالمي و جائزة حقوق الإنسان الديمقراطية ودرع رجل السلام فكيف لا نكرمه
هذا الرجل وزوجته الكريمة التي أعلنت القراءة للجميع وكل طفل أصبح بيده كتاب ليصل بهم لثقافة الحريه التي يرددوها الان فكيف لا نكرمه ..هذا الرجل هابه العالم وحسب له الف حساب   
** هاني عطية كتب له رسالة تحت عنوان " مبارك القائد الشجاع " سوف يعرف التاريخ قيمة هذا الرجل وسوف يشهد له بأنه خرج عن الحكم دون إراقة الدماء وزرع الفتنه بين ابناء الشعب والجيش المنوط بحماية شرعية الرئيس ..أفتخر بأنه كان لي رئيس شجاع لم يهرب من مصر أثناء ثورة الشعب ..أفتخر بان كان لي رئيس كسر انف الإسرائليين في معارك جوية في حرب 73 ..أفتخر بان كان لي رئيس شهم حافظ على أرواح ابناء وطنه ولم يجلس في كرسي غصبا عنهم .
أفتخر بان الرئيس "محمد حسني مبارك" كان رئيسا لجمهورية مصر العربية .
** منى محمد كتب رسالة تحت عنوان " الرئيس السابق " قالت له فيها :
هنقول الريس تاني كلام قولته لصحباتي وأهلي شوفوه قولت ايه ..بصوا انا قصدت اكتب العنوان ده وما رضيت اكتب واكمل الجملة بالرئيس حسني مبارك يعني اللا يقول عليا انا عميلة وخاينة ونسيت دم الشهداء ربنا وحده اللي عالم بنيتي اللي جوه قلبي وانا بقول الكلام ده . . بصوا انا زمان وانا صغيرة كنت بقول بابا حسني مبارك عمل ليه مكتبه مبارك العامة وماما سوزان ديه عملت ليه مشروع القراءة للجميع ولما كبرت واتخرجت قدمت في جمعية جيل المستقبل اللي كانت ماسكها جمال مبارك ..يعني من اوائل الخريجين من البرامج فيها ..المهم انا مش قصدي اقول انجازتهم لأ لألألألألألألألأ لاني لما كبرت حسيت بالظلم والفساد والتخلف ويووووووووووووووووه ولكن انا بقول انا دلوقتي متغاظة من كلام بعض الناس طيب ما هو مشي وتنحى خلاص