أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

قناة Ten و " اليوم السابع " يتبنيان إدعاء باطل في مواجهة " الداخلية "

قناة فضائية وصحيفة خاصة يتبنيان إدعاء مشكوك فيه :
شقيق أمبراطور النخيل لـ " البيت بيتك "
أخويا لسة عايش و " الداخلية" تقول 
 تم إعدامه .
كتب : عبد الرحمن مدني
** اليوم ونحن على أبواب الإنتخابات البرلمانية ، لإختيار أعضاء مجلس الشعب الجدد ، تنفيذاً  للإستحقاق الثالث لثورة 6/30 وساندها الجيش 7/1 . . وتقرر إجراؤها يومي الأحد 18 و 19الإثنين  القادم من شهر أكتوبر الجاري بالنسبة للمرحلة الأولى  ، فوجئنا بالأمس على قناة Ten  الفضائية ، بتبني  قضية مثيرة للرأي العام  ، مشكوك في صحتها ، المدعي فيها ، شقيق أمبراطور النخيل ، أحد أقارب المنفذ في حقهم حكم الإعدام ويدعى عزت حنفي ، لكي يخرج على الهواء مباشرة ، ويقول : أخويا لسه عايش " والداخلية " تنفي وتقول " تم إعدامه  . جاء ذلك على قناة Ten  الفضائية من خلال  برنامج " البيت بيتك " من تقديم  الأعلامي رامي رضوان بالإشتراك مع أنجي أنور وعمرو عبد الحميد .
والواقعة كما نشرتها صحيفة خاصة " اليوم السابع " في عددها الصادر صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري تحت عنوان ( أخويا لسه عايش " والداخلية " تنفي وتقول " تم إعدامه" )  . . كتبت تقول فيها :
قال محمد حنفى، شقيق إمبراطور النخيلة عزت حنفى، إن شقيقه لم يتم إعدامه حتى الآن وأنه على قيد الحياة وأن من تم إعدامه شخص آخر، مضيفا أنه كان وقتها محبوسا وأن نجله هو من استلم الجثة، وعندما فتح النعش لم يجدها جثة عمه وإنما جثة شخص آخر، وزعم أن بعض القيادات طردت نجله وقت اكتشافه أن الجثة الموجودة فى النعش ليست جثة عمه، وأنه تم وضع حراسة مشددة على القبر الذى دفنت به الجثة لمدة 15 يوما حتى لا ينكشف حقيقة الأمر.
ومن جانبه قال اللواء أبو بكر عبد الكريم المتحدث باسم وزارة الداخلية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبد الحميد، فى برنامج "البيت بيتك" على قناة ten، إن هذا الكلام غير صحيح ، لأن قضية عزت حنفى كانت قضية رأى عام، وأن عزت حنفى كان موضوعا فى الحبس الاحتياطى على ذمة القضايا بناء على قرار النيابة العامة إلى حين فصل المحكمة فى قضيته والتى قضت بإعدامه هو وشقيقه، مضيفا أن جميع الإجراءات التى اتخذت حيال عزت حنفى وشقيقه مدونة فى جميع سجلات السجون حسب المنظومة الإدارية، مشيرا إلى أن النيابة العامة تقوم من آن إلى آخر بالتفتيش على السجون مما لا يسمح بالتلاعب فى السجلات، مؤكدا أن  تنفيذ حكم الإعدام يتم بإشراف لجنة تحت قيادة أحد القيادات مصلحة السجون بالإضافة إلى قيادات البحث الجنائى وضباط السجن وعضو من رجال الدين وطبيب، بالإضافة إلى أحد ممثلى النيابة العامة ، بما لا يدع مجالا للشك فى هذه القضية ، وأنه تم تنفيذ حكم الإعدام في عزت حنفى وشقيقه.
------
أفراح اليوم *
** نحن نقول . . ولا زال الإعلام وصحافتنا المصرية ، تغرد خارج السرب ، بل وتسير وتصر على أن تسير على قضيبي سكة حديد لا تحيد عنهما قط ، تحت شعار " حرية النشر "  ، بعيدا كل البعد عن نبض الشارع السياسي المصري وسياسة الدولة ، بحيث لا ترى إلا ما تراه ولا تكتب إلا ما تسمعه ولا تراه ، دون الأخذ في الحسبان أثر ما تكتب أو ماتقول  على الرأي العام وجماهير الشعب  المصري ، الذي يمر الآن بمرحلة حرجة فاصلة نحو تحقيق المستقبل من خلال الإنكباب على دراسة وغربلة مئات الأسماء المطروحة لمرشحي الدوائر الإنتخابية ، حتى لا يتسلل إلى مجلس الشعب القادم 2015 تلك العناصر من الجماعات الإرهابية بإستخدام  الدين شعار لها ، تحت مسميات " الفردي " أو " القوائم " الحزبية الدائرة رحاها على قدم وسائق من خلال الدعايات الإنتخابية وإقامة المؤتمرات الشعبية ، بهدف السيطرة على صاحب إتخاذ القرار ومستقبل مصر ، تحت قبة برلمان مصر 2015 م القادم والعودة بنا إلى ما قبل ثورتي 25 يناير و 30/ 6 التي ساندها الجيش 7/1 .
وفي تلك الواقعة الإعلامية بالذات ، فإن قناة Ten الفضائية التابعة للتلفزون المصري وصحيقة " اليوم السابع " قد وقعا في خطأ لا يغتفر ، نظراً لتبنيهما قضية فردية مشكوك في مدى صحتها بمجرد النظر ، ولا تتفق مع العقل والمنطق . . والسؤال الذي يطرح نفسه الآن هو : لماذا أثيرت تلك الواقعة في تلك الأيام بالذات . ؟!  . . الم يكن من الأجدى تأجيل مثل تلك الموضوعات والخبطات الصحفية أو الإعلامية ، من وجهة نظرهما ، إلى ما بعد الإنتخابات البرلمانية التي هي في أمس الحاجة إلى الإعلام عنها وحشد فئات الشعب المختلفة نحو صناديق الإنتخاب للإدلاء بأصواتهم ؟ !

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)