أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

السبت، 29 أغسطس، 2015

أبراج : سلبيات لا تعرفها عن أصحاب برج " الثور "

سلبيات لا تعرفها عن برج " الثور " :
أولها الفوضى وآخرها عدم المرونة
---
كتب : نادر عبد الرحمن

** إذا أردت التعرف على أهم عيوب صاحب برج" الثور " وكيفية التغلب عليها، فلا تتردد في قراءة المعلومات التالية التي تقدمها لك دائرة الأبراج.
أبرز العيوب والسلبيات في أصحاب برج الثور،  إثارتهم الملل في نفوس الآخرين ، ومحاولتهم الدائمة لامتلاك و الغاء شخصية الشريك ، والحقد، وحب الامتلاك، والعناد ،  وعدم الانتباه لمشاعر الآخرين ، والمادية ، وعدم التسامح، وعدم المرونة ، والآن الى التفاصيل: 
كما أن معظم مواليد الثور مشهورون بالفوضى، لذا هم بحاجة إلى شخص يرشدهم إلى النظام والتنظيم، وبالرغم من أن هذه الخصلة قد لا تبدو سيئة جداً لهم، إلا أنها تؤثر على علاقاتهم مع الآخرين.
بالرغم من وجود العديد من الصفات الإيجابية بشخصية صاحب برج الثور، إلا أنه قد يشعر بالحسد والحقد تجاه الآخرين عندما يراهم يمتلكون ما لا يستطيع امتلاكه، وقد يرجع هذا إلى شخصية صاحب الثور الذي يعشق النجاح والاجتهاد حتى يكون دائما في المقدمة، ولكن عليه أن يواجه نفسه بهذا الشعور السلبي حتى يستطيع التخلص منه، كما عليه التفكير في نجاحاته الخاصة والافتخار بها بصرف النظر عما وصل إليه الآخرون.
يتميز صاحب برج الثور بمشاعره الأنانية بعض الشيء، فهو يميل إلى امتلاك الأشخاص الذين يحبهم مهما كانت صفتهم بالنسبة له، فهو يحيطهم بحبه ورعايته بغرض امتلاك وقتهم واهتمامهم مما قد يصيبه بإحباط شديد إذا شعر غير ذلك، ولكن عليه أن يتعلم كيف يترك للآخرين حرية التصرف في حياتهم حتى لا يضغط عليهم للدرجة التي تجعله عبئا على مشاعرهم.
لا شيء يمكن أن يفسد علاقتك بالآخرين أكثر من العناد، ولكن للأسف يعتبر العناد أحد مساوئ شخصية صاحب برج الثور، فهو كثيرا ما يصمم على رأيه من أجل التصميم وليس من أجل الوصول إلى الهدف، وكأنه يدخل في تحدٍ مع الشخص المخالف له، لذلك عليه أن يفكر مع نفسه قليلا في سبب تصميمه على آرائه وإن وجد هذا صلابة في الرأي ليس عليه إلا أن يعيد النظر في الأمور حتى لا يخسر الكثير.
يهتم صاحب برج الثور بجميع من حوله، ويمنحهم من وقته ومجهوده ويقف إلى جانبهم في الشدائد، ولكنه للأسف لا يفعل كل هذا إلا بعد تنبيهه، فهو لا يلاحظ ما إذا كان أحدهم مريضا أو حزينا أو بحاجة إلى المساعدة، لذلك عليه بذل مزيد من الجهد حتى يستطيع الانتباه للآخرين لأنهم قد يصابون بالحرج عن الشكوى وطلب المساعدة.
يتميز صاحب برج الثور بأحلامه وطموحاته التي لا تنتهي، لذلك فهو يسعى إلى جمع الأموال طوال حياته، وبالرغم من أن النقود تمثل له وسيلة للحصول على ما يريد وليست غاية في حد ذاتها إلا أنه قد يضيع عمره في جمع الأموال للدرجة التي تنسيه الاستمتاع بها، لذلك عليه الوقوف مع نفسه بجدية لتقرير ما إذا كانت هذه هي الحياة التي يريدها أم أنها دوامة لا يستطيع الفكاك منها، كما عليه أن يتعلم كيف يستمتع بما يملكه ولا يوقف حياته في انتظار الحصول على الأشياء التي لا يملكها.
يتميز صاحب برج الثور باهتمامه الشديد ومراعاته للآخرين، الأمر الذي يصيبه بالإحباط والحزن الشديد عندما يسئ إليه أحدهم أو يقابل اهتمامه بتجاهل، وهنا يتحول صاحب الثور إلى شخص آخر أبعد ما يكون عن التسامح وكأنه يسعى إلى الانتقام لمشاعره الطيبة، ولكن عليه أن يعرف جيدا أن شعور عدم التسامح والغيظ قد يفسد عليه حياته شخصيا، فهناك مقولة شهيرة عن الشخص غير المتسامح أنه كالذي يشرب السم ثم ينتظر موت الطرف الآخر.
يتميز صاحب برج الثور بعدم المرونة في آرائه وتصرفاته، فهو لا يطيق تغيير خططه مهما جد من ظروف مما يجعله يعاني كثيرا، لذلك عليه أن يضع في حسبانه مستجدات الأمور لأن الحياة لا تسير وفقا لتوقعات أحد، كما أنه إذا استمر في عدم مرونته سيخسر كثيرا.

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)