اخر الاخبار متحرك

فيلم ريجاتا : قبل العرض الرقابة الفنية تنتصر والسبكي يستجيب .

من أجل عرض فيلم "ريجاتا":
الرقابة على المصنفات الفنية تنتصر
والسبكي يستجيب ، ولكن . . ؟؟!!
--
كتب : جابر عبد الرحمن 
** قبل أقل من يومين ، على إستقبال دور العرض المصرية لفيلم "ريجاتا" ،الذي يقوم ببطولته عمرو سعد ، رانيايوسف ، إلهام شاهين ، محمود حميده ، وإخراج محمد سامي ، كشف عبد الستار فتحي لـ " العربية نت " عن إستجابة منتج الفيلم محمد السبكي للملاحظات التي دونتها الهيئة على مقدمة " برومو " الفيلم 
وأكد الرقيب ، أن المنتج قام بحذف المشاهد التي إعترضت عليها الرقابة ، والتي كانت متواجدة بالبرومو الذي تم عرضه ، خاصة وأن هذه المشاهد ليست موجودة في الفيلم نفسه ، وهو ما فسره الرقيب بكون المنتج قام بإعداد مقدمة إستعان فيها بتلك المشاهد التي حذفها من الفيلم نفسه ، وام تعد موجودة به .  
أفراح اليوم *
    - ونحن نشير ، إلى أن تلك المشاهد " المحذوفة " من فيلم ( ريجاتا) ، التي إعترضت عليها الرقابة على المصنفات الفنية ، هن نفسها المشاهد التي يتم الإعلان عنها حالياً منذ فترة ، على القنوات الفضائية الخاصة، من أجل الترويج للفيلم قبل بدء إستقبال دور العرض المصرية لفيلم "ريجاتا" . . . فهل يا ترى سيحزو السادة المسئولون عن إنتاج وإعداد وإخراج "الإعلانات" بالقنوات الفضائية الخاصة، حزو الرقابة الفنية على المصنفات السينمائية ، لمراعاة المشاعر والآداب العامة لأخلاقيات مشاهديها . . ؟؟!!
هذا ما نأمل مراعاته ، عند تنفيذ أعمالهم  القادمة .   

إرسال تعليق

0 تعليقات