أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 4 يونيو، 2013

العراق - طائرات لممارسة الرذيلة في الجو - كاظم فنجان

إنهم يمارسون البغاء في الأرض والبحر والجو :
طائرات لممارسة الرذيلة في الجو
بقلم : 
كاظم فنجان 
العراق 
** بعد أن ضاقت الأرض العربية بتهتك المترفين العرب, وبعد أن طغى سفهاؤنا طغيانا عظيما في التبذير والإسراف والانحراف, حلق المترفون والمفسدون بطائرات أسطورية خصصوها لنشر الرذيلة في الأجواء المفتوحة بين بيروت ودبي. .
ففي الوقت الذي أرسلت فيه وكالة ناسا مسبارها الجوي (كيوريوسيتي روفر) في رحلة جريئة إلى سطح المريخ, لدراسة الكوكب الأحمر, أرسلت بيروت نخبة من العاهرات في رحلات مبتذلة لممارسة الرذيلة في الفضاء. .
هبط مسبار ناسا فوق كوكب المريخ لاستكشاف ما إذا كان هذا الكوكب قد استضاف الحياة في زمن ما, وهبطت طائرات الشذوذ الجنسي في ضيافة مطارات العهر لتنقل الذين فقدوا الحياء إلى المجالات الجوية المخصصة لارتكاب الفاحشة فوق طبقة الستراتوسفير. .
فقد اكتشفت جهات مسؤولة في بيروت أقذر شبكة للدعارة مؤلفة من عشرين فتاة على خط بيروت دبي, وبلغت تكلفة الرحلة (25000) دولار مقابل أربع ساعات لممارسة الجنس بين السحب عبر استئجار طائرة خاصة تنطلق من مطار بيروت أو من مطار دبي, مجهزة بسرير وغرفة نوم وبار للمشروبات. .
أما قواد الشبكة (أعزكم الله) فهو من رجال الأعمال الكبار ممن تزعموا في السابق كتائب المليشيات الحزبية المسلحة, فتسرح من الخدمة (الجهادية) ليجاهد هذه المرة فوق أجنحة الشيطان. .
نحن عندما نركب الطائرة نتوكل على الله, ونقرأ دعاء السفر, فنقول: بسم الله, والحمد لله, سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين, وإنا إلى ربنا لمنقلبون, ويبتهل بعضنا إلى الرب الكريم لينجيه من حوادث الطائرات ومطباتها المفاجئة . .
أنا شخصيا أخشى ركوب الطائرات, وامضي وقتي كله في عرض البحر, فالخوف من السفر الجوي حالة طبيعية, ولا أسافر إلا في الضرورات القصوى, بعد التوكل على الله وتناول عقاقير التهدئة, ولا اختلف في هذا عن الأكثرية الغالبة من الناس, ولا أدري أي جرأة يمتلكها كابتن طائرة الدعارة ليجازف بالطيران مع شلة من المتهتكين والمتهتكات ؟, وأي صلافة يمتلكونها في الإقلاع من الأرض حاملين معهم أدوات الفسوق والعبث ؟؟. .
يحلقون في الجو بكل شفافية ومن غير هدوم في تقليعة جديدة من تقليعات المنكر, بينما تفكر أوربا بصناعة جيل جديد من الطائرات الشفافة, وكأنها فقاعة زجاجية.
تكون فيها السقوف والجدران والأرضية من اللدائن الشفافة شديدة المقاومة, بما يتيح للركاب رؤية النجوم والغيوم عن كثب, ومن غير حواجز. .
يتنافس علماء العالم اليوم في مضمار السباق الدولي نحو تصنيع أحدث الطائرات بأفضل التقنيات, فاستطاعوا أن يواجهوا التحديات الجوية القاسية بابتكاراتهم التي أذهلت العالم. .
بينما يتنافس سفهاء العرب من المترفين والمتبطرين في البحث عن أقبح طرق الانحراف وأكثرها وقاحة, حتى غرقوا في ترويج سلوكيات البهائم فابتكروا (الزنا الفضائي), وكأنهم يعيشون للجنس وبالجنس ومع الجنس, وتفننوا في بث برامج التهتك على قنوات الدعارة الفضائية بذريعة نشر أفكار التمدن من خلال (320) قناة فضائية إباحية يملكها (170) ثري عربي, تبث برامجها الخبيثة بكل اللغات الحية على الأقمار الصناعية المنتشرة حول العالم بأموال عربية خالصة. .
وهنا لابد لنا أن نأخذ بنظر الاعتبار إن الدعارة على أجنحة الطائرات أقل ضررا في كل المقاييس من الدعارة الفكرية والإعلامية, التي تمارسها قنوات البلاء الفضائي لتضليل الأمة وتشويه فكرها, وإشاعة الفاحشة باسم التحضر. . .
ختاما نقول: إن المتاجرة فضائيا بالرذيلة تعد من أخطر الأوبئة الفكرية والاجتماعية, ولابد من نهضة عربية شاملة لمحاربتها والحد من مخاطرها, وكان الله في عون مراهقينا من أساليب تجار الجنس في البر والبحر والجو. . .
والله يستر من الجايات
                              

ليست هناك تعليقات:

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)