اخر الاخبار متحرك

المنيا - تلفزيون الصعيد بداية الإنتفاضة

العاملون بقناة الصعيد بالمنيا :
ينتفضون ضد التعيينات الإخوانية
المنيا – احمد الدليل
** نظم أمس الأربعاء العشرات من العاملين بقناة الصعيد وقفة احتجاجية داخل مبني القناة بمدينة المنيا لتضررهم من حركة التعيينات الأخيرة واعتماد "أحمد حمادة" رئيسًا للقناة واستبعاد "مدحت يحيى" القائم بأعمال رئيس القناة رغم أحقية الأخير بالمنصب وتعيين "عصام الفولى" نائبًا، واصفين تلك القرارات بأخونة القناة.

- وقال العاملون إن نائب رئيس القناة الحالي مدحت يحيى من أبناء المحافظة وتم تعيينه في هذا المنصب منذ عام 2009 ولم تشهد القناة أي مشكلات وبعد ترقية الدكتور مصطفي عبد الوهاب تم إسناد أعمال رئاسة القناة له وذلك منذ 4 أشهر، ثم فوجئ جميع العاملين باختيار زميل غيره مديرًا للقناة.

وأشار العاملون إلى أنه من بين الأضرار التى لحقت بهم صدور قرارات إدارية بخصم مبالغ مالية من رواتبهم ومكافئاتهم بحجة نقص السيولة المالية.
فيما أكد معد إحدي برامج القناة في تصريحات ل "البديل" رافضًا ذكر اسمه أن حركة التعيينات طبيعية وأن الوقفة التي شهدتها القناة لم يتعدَّ منظموها 10 أفراد؛ لتوافق العاملين على الرئيس الجديد، موضحًا أنه ليس له أي صفة إخوانية.
وأعلن العاملين السفر للقاهرة اليوم للتظاهر أمام "ماسبيرو"؛ للتضرر من القرارات، مضافًَا إليها قرارات تعيين 80 قيادة بماسبيرو من بعض القنوات الإقليمية دون اختيار قيادات من قناة الصعيد.
وطالب المعتصمون بإقالة هانى جعفر رئيس قطاع القنوات الإقليمية وعودة مدحت يحيى لموقعه وطالبوا أيضًا بضرورة إعاده النظر فى التعيينات وإلغاء قرارات الجزاءات. 

إرسال تعليق

0 تعليقات