اخر الاخبار متحرك

الصين : حظر ظهور " النجوم والمشاهير " المتعاطين للمخدرات والمخالفين للقوانين ،على شاشات التلفزيون والسينما ووسائل الإعلام الأخرى .

الصين تحافظ على "القيم والأخلاق" بـطريقتها :
قرار بحظر ظهور "النجوم و المشاهير"
المتعاطين للمخدرات ومرتكبي مخالفات قانونية  على شاشات التلفزيون والسينما 
أو أي وسيلة إعلامية أخرى 
-----
 بكين : وكالات
** سلوكهم الشخصى عجّل بانتهاء رحلتهم الفنية، هذا ما أكدته وسائل الإعلام الرسمية بالصين التي أعلنت، الخميس، أن النجوم الذين يتعاطون المخدرات أو يترددون على عاهرات أو يرتكبون مخالفات قانونية أخرى لن يسمح لهم بالظهور على شاشات التليفزيون والسينما أو أي نوع آخر من أنواع البث الإعلامى.
وقالت صحيفة «تشاينا ديلى» الرسمية إن هذا الحظر، الذي يتضمن أيضا الإذاعة والإعلانات، يهدف إلى «الحفاظ على القطاع قويما»، على حد وصفها.
وأضافت الصحيفة أن المشاهير الذين يخرقون القانون يجب عدم دعوتهم للظهور في برامج، كما ينبغى وقف بث أحاديثه، مستشهدة ببيان من الهيئة المنظمة لعمليات البث. وتابعت: «الحالات الأخيرة التي تعاطى فيها نجوم مخدرات أو ترددوا على عاهرات أضرت بصورة قطاع الترفيه وأرست نموذجا سيئا للشباب». كان ممثلو الادعاء في الصين قد وافقوا الشهر الماضى على اعتقال «جايسى شان»، ابن نجم الكونغ فو «جاكى شان»، بتهمة تعاطى المخدرات، لينضم إلى قائمة من المشاهير الذين وقعوا تحت طائلة القانون.

إرسال تعليق

0 تعليقات