اخر الاخبار متحرك

خبرعاجل : مجموعة مأجورة تدعوا لإقتحام ميدان التحرير الخميس القادم

خبر عاجل 
ضبط 15 شخص يشتبه بتورطهم
 في تفجيرات الإتحادية 
** ذكر برنامج “الحياة الان” نقلا عن مصدر امني ، انه تم ضبط 15 من المشتبه بهم في التورط بارتكاب تفجيرات قصر الإتحادية امس الاثنين , وجارى التحقيق معهم . 

 بلاغ عاجل :
 هؤلاء يدعون لإقتحام " التحرير"
 الخميس القادم 
تحت شعار "التحالف الوطني" لدعم المعزول 
القاهرة - عاجل 
** دعت مجموعة مأجورة إلى الخروج عن القانون وشرعية ثورة 30 /6 ، أطلقت على نفسها " التحالف الوطني " لدعم الرئيس المعزول " مرسي" ، أنصاره من جماعته وعشيرته لإقتحام ميدان التحرير يوم الخميس القادم الموافق 3 يوليو الشهر الجاري 2014 ، في ذكرى عزله شعبيا وسياسيا وإجتماعيا ودوليا ، بعد أن أشاع الفوضى والقتل والظلم والفساد والتجسس على الأمن القومي المصري طوال عام من الحكم ، مكن خلاله جماعته وعشيرته من سائر مرافق الدولة التعليمة والصحية والقضائية والمحليات . . الخ ، بعيدا عن معيار الكفاءة والخبرة بعد إستبعاد أصحاب الكوادر الوطنية من أبناء شعب مصر .
تضمن بيان المجموعة المتحالفة ( الخارجة عن القانون عن بدء تحركهم عصراً من ( 35 ) مسجداً من القاهرة عاصمة الثورة وهي ذات المساجد التي كانوا ينطلقون منها في 28 يناير 2011 بإتجاه ميدان التحرير ، وأشاروا في بيانهم : سيكون قرار الدخول للقيادة الميدانية للأرض وفق المعطيات ، وأختتموا بيانهم قائلين : ولتتأخر "الحرائر" قليلاً لتكن ضمن الموجات التالية .
لذا نتوجه بإسم أسرة تحرير موقع "أفراح اليوم" بهذا اليان إلى جهاز الأمن الوطني المصري ورجال المخابرات العامة في الداخل وعلى الحدود المصرية والجيش والشعب ، ضرورة توخي الحذر ، تجاه تلك الفئة الضالة من دعاة الفتنة والقتل والدمار ، الموضحة صورهم بالخبر المنشور على موقع "أون مصر الإخبارية" 

إرسال تعليق

0 تعليقات