اخر الاخبار متحرك

مصر - رسالة عاجلة : للسيد حمدين صباحي قبل بدء فترة الصمت الإنتخابي

حمدين صباحي
المرشح الرئاسي 
رسالة عاجلة
 قبل بدء فترة الصمت الإنتخابي:
إلى السيد / حمدين صباحي
 المرشح الرئاسي للإنتخابات الرئاسية 2014م
أعلنها اليوم بشجاعة ، إنكم ستقفون صفا واحدا مع إرادة الشعب 
ضاربا المثل الأعلى في التضحية والعطاء  
** ندعوكم بما لديكم من حس وطني ، يشهد له الجميع ، إلى مساعدة محبيكم على الإحتفاظ بما تبقى لديهم من رصيد في قلوبهم ، نحو تاريخكم النضالي الشعبي من أجل مصر ، للإستعانة  به للبناء في المرحلة القادمة ، من أجل إستكمال ثورة 25 يناير و30 يونية التي أعلن عنها مدوية ( جيش وشعب وشرطة أيد واحدة ) ،  يوم 3 يوليو2013 وعقد العزم  على السير في طريق المستقبل وبناء دولة المؤسسات .
ندعوكم قبل بدء فترة (الصمت الإنتخابي) المقرر لها يومي 24 و 25 مايو وبعدها ستبدأ عملية الإنتخابات يومي 26 و27 مايو الجاري ، ألا تسير منفردا عكس التيار الشعبي.
 - ندعوكم . . أن تعلنها اليوم بشجاعة وصراحة ،  أنكم ستقفون صفا واحدا مع إرادة شعب مصر ومؤسساتها من أجل إستتباب الأمن والأمان في البلاد بمحاربة الإرهاب والإرهابيين ومواجهة كافة المخططات الإمبريالية للحفاظ على ما تبقى من كرامة شعبنا وتاريخه النضالى على مر العصور .وأعلم جيدا بأن شعبنا سيحفظ لكم هذا الجميل ما حييت أمينا على ثورته ، ضاربا المثل الأعلى في التضحية والعطاء من أجل الوطن . 
 -  لم يتبقى سوى سويعات قليلة ، لكي تعلنوا عن موقفكم الحاسم التاريخي ، الوقوف جنبا إلى جنب مع آمال وأحلام وطموحات الغالبية العظمى من شعب مصر ، التي إرتفع سقفها و تجاوزت بكثير العيش والحرية والعدالة الإجتماعية والكرامة الإنسانية ، إلى التطلع  نحو خارطة المستقبل وبناء دولة مؤسسات مصر العظمى .
تمنياتنا لكم ولشعبنا العظيم دوام البقاء والعطاء والتقدم .
                             
                                           عبد الرحمن مدني 
                                          عضو
                                   الإتحاد العربي للصحافة الألكتروني
                                     إتحاد المدونين العرب

إرسال تعليق

0 تعليقات