اخر الاخبار متحرك

مصر - دراجة " السيسي" تثير حفيظة نشطاء شبكات التواصل الإجتماعي

صورة " السيسي" وهو يركب دراجتة بأحد الشوارع 
تثير حفيظة نشطاء الفيس بوك وتويتر ، وأفراح اليوم تعقب بالفديو  :
الصورة جميلة ومعبرة للمشير السيسي 
السيسي ينزل الشارع بين المواطنين ولا يخاف
- العجلة دي بلدي قوي  – الدراجة  تصل سرعتها لـ40كم/ الساعة
السيسي القائد البطل في شوارع مصر  
كتب : عبد الرحمن مدني
** نشر عدد من مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي ، صورة عبر شبكات التواصل الإجتماعي ( الفيسبوك وتويتر) ، وهو يركب دراجته الهوائية بأحد الشوارع وحوله بعض المواطنين .
إعتبر معظمهم أنها تأتي لتسويق صورة المشير " المواطن" عبد الفتاح السيسي الذي ينزل الشارع ولا يخاف من المواطنين ، معتبرينها غير واقع ، بينما علق أحد الصحفيين يدعى سيف الدولة مخاطباً صديق له قائلاً : السيسي راكب عجلة. ؟! ، دي بلدي قوي ياحسين .
وأضاف الناشط احمد مرسي ، معلومة عن الدراجة عبر " تويتر"، فقال: هل تعلم أن دراجة السيسي من التيتانيوم المقوى ، وبـ 14 ترس و7 سرعات ويمكن أن تصل سرعتها لـ 40 كيلو متر/ الساعة لو اللي سايقها صحته جايباه .
وغرد عبد الرحمن منصور فقال : السيسي القائد البطل في شوارع مصر بين أبنائه المواطنين راكباً دراجة هوائية .
وقالت هدى الفهد : صورة جميلة ومعبرة للمشير السيسي . . البطل يبقى بطل .
وعبر الكاتب الصحفي محمد نجيب الكشكي عن وجهة نظره قائلاً : السيسي بالدراجة . . هكذا فعل الزعيم الصيني " ماوتسي تونج" ، وحل أزمة المواصلات دون أن يطلب من الشعب ذلك ، وأضاف : بس في مصر  العجل ده هيتسرق يا سيسي .  
أفراح اليوم *
** رداً على ما أثير من أصحاب التعليقات على مواقع التواصل التواصل الإجتماعي ، ننشر مداخلة هاتفية لأحد المارة ويدعى " سيد صالح" الذي تصادف مروره وإلتقى بالمشير السيسي وهو في المشهد صاحب  الجاكيت الأخضر والنظارة الطبية ، يحكى لمقدمة البرنامج على قناة " البلد" الفضائية كيف كان اللقاء مفاجئاً بالنسبة له وماذا قال في حواره مع المواطن عبد الفتاح السيسي ، المرشح الرئاسي لمقعد الرئاسة في الإنتخابات الرئاسية مايو القادم 2014م   

إرسال تعليق

0 تعليقات