اخر الاخبار متحرك

على شبكة التواصل : الفنانة شريهان

الفنانة شريهان 
الفنانة شريهان على حسابها الخاص بـ " تويتر" :
تهاجم جماعة " الإخوان "وتصفهم بالجماعة الخسيسة
إستحلت دماء المصريين الأبرياء
وتطلب الحكومة بسرعة القصاص
إعداد / نرمين عبد الرحمن
** كتبت الفنانة المصرية " شريهان " سلسلة من التغريدات على حسابها الخاص بـ " تويتر " هاجمت فيها " الإخوان" بشدة ، وطالبت بالقصاص العادل السريع .
في البداية كتبت تقول : 25 يناير 2011 الأب الشرعي لجميع الفعاليات الثورية ، مروراً بـ 30 يونية 2013 وحتى يومنا هذا . . وسيظل يوم 25 يناير يوماً كريماً عزيزاً وتاريخياً يذكر ويسأل . . " هل حققت الثورة أهدافها . ؟!!! " واستطردت ” وسيظل درساً قاسياً معلماً يبعث في نفوسنا الأمل والإصرار لمواصلة العمل لتحقيق أهداف الثورة حتي تصل إلي جنابات الجمهورية وليس فقط مؤسساتها” .
وفي تغريدة اخرى هاجمت فيها " شريهان "الجماعة الإخوانية بعد تفجيرات القاهرة – جاء فيها :  “لا أتعجب، من جماعة خسيسة تمول و تصنع الإرهاب الأسود، و تبيح و تستحل دماء المصريين الأبرياء، ثم تخرج علينا لتدينه .. جماعة الإخوان الإرهابية” .
وأضافت “أقصوا أنفسهم بأيديهم من الحياة وليس فقط من مصر وقلوب المصريين .. لنحمي وطننا مصر من الإرهاب و التكفير والتفجير .. جماعة الإخوان الإرهابية”.
وناشدت الرئيس المصري “أناشد الدولة مواجهة هذة الجماعة الإرهابية محلياً ودولياً بكثير من الحزم والحسم السريع والفوري، فهؤلاء ليسوا إخواناً وليسوا ووجهت رسالة مباشرة لهم “ليعلم دعاة الإرهاب والتخريب أن محاولاتهم الخسيسة الخبيثة لن تزيدنا إلا إصراراً وتماسكاً وإصطفافاً وطنياً بين أبناء الشعب المصري”.
وخرجت بشعار “لمواجهة الارهاب الأسود بكل ما يملكه المواطن المصري من قوة وعزيمة لاستئصال جذور الإرهاب وممولية ومصنعيه من مصر”.
وختمت كلامها “ما كان إحتفالنا اليوم في 25 يناير2014 لذلك يجب سرعة تحقيق أهداف الثورة بقصاصها العادل سريعاً، حتي لا يأتي إمتداداً وتاريخاً ثالثاً مكملاً .. ولولا 25يناير2011 ما كان إمتدادها الثوري 30يونيو2013 و لولا 30 يونيو2013 ما إحتفلنا اليوم في 25 يناير2014 .. حفظ الله مصر ونصر إرادة شعبها العظيم وسدد على طريق الحق والسلام خطاها”.

إرسال تعليق

0 تعليقات