اخر الاخبار متحرك

المخابرات الإسرائيلية - نائب المرشد يقود العمليات الإرهابية من فندق بغزة

المخابرات الإسرائيلية :
نائب المرشد يقود العمليات الإرهابية في سيناء من فندق بغزة
** أكدت المخابرات الإسرائيلية أن ستة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين نجحت في الهروب 
لى قطاع غزة، ويديرون الحرب التي تشنها الجماعة بمساعدة إرهابيين من خارج مصر في سيناء  وفي مدن مختلف والقاهرة.
ونقل موقع "ديبكا" عن مصادر خاصة داخل المخابرات والأجهزة الأمنية الإسرائيلية، أنها رصدت وجود ستة قيادات إخوانية على رأسها "محمود عزت" نائب المرشد في قطاع غزة، وقد هربت إليه عقب الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي في 3 يوليو الماضي.
وأنشأت تلك القيادات بالتعاون مع حركة حماس قيادة مصغرة في فندق "شاطئ غزة" غزة بيتش، لإدارة الحرب الإرهابية ضد الجيش والشرطة في سيناء والتخطيط لضرب أهداف في القاهرة ومحافظات أخرى.
ووصفت المخابرات الإسرائيلية "محمود عزت" بأنه الرجل الحديدي في التنظيم والعقل المدبر لكل الجرائم والهجمات التي تشنها حماس وجماعات جهادية وبدو في سيناء ضرب الجيش والشرطة ويشارك فيها عناصر أيضا من الإخوان  المسلمين.
وكشف الموقع الإسرائيلي أن محمود عزت كان أيضا مهندس عملية اقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، والتي تمت بالتعاون مع عناصر من حركة حماس دخلت مصر عبر الأنفاق وقامت باستهداف السجون وإحراقها وتهريب قيادات جماعة الإخوان.
وخوفا من رصدهم في مصر فقد قامت حركة حماس بتهريبهم إلى القطاع عبر البحر من خلال قوارب التهريب التي تعمل بين الإسكدنرية  وغزة نقلتهم مباشرة إلى القطاع، خوفا من أن يتم رصدهم في سيناء ويتم إلقاء القبض عليهم، خاصة أن الجيش كثف من الكمائن والحواجز في شبه الجزيرة

إرسال تعليق

0 تعليقات