اخر الاخبار متحرك

مصر - آخر كلمات الإعلامي د. توفيق عكاشة


 قبل عملية الإعتقال بدقائق :
آخر كلمات الإعلامي د . توفيق عكاشة على الهواء

** فوجئ الليلة وفي تمام الساعة 9 مساء الخميس ملايين المشاهدين من عشاق الإعلامي الكبير د. توفيق عكاشة في مصر والعالم بتوقف شارة البث عن قناة الفراعين الفضائية ذلك بعد أن إستدعاه مخرج البرنامج عن طريق الإيرفون أثناء مخاطبته للمشاهدين من خلال برنامجه اليومي " مصر اليوم " مما إضطره إلى التوقف عن مخاطبة الجماهير إلا أنه ذهب ولن ويعود مرة أخرى إلى الإستوديو .
- كانت آخر كلمات الدكتور عكاشة قبل توقف البث ، رسالة وجهها إلى شعب مصر قال فيها : الكرة اليوم في ملعب الشعب ، وأضاف : بالأمس أفتى البعض بأن الفريق أول عبد الفتاح السيسي لن يحضر قاعة المؤتمرات حيث يلقي الرئيس مرسي كلمته ، إلا أنه حضر ( السيسي ) ولم يتقابل مع أحد ، وعندما حضر الرئيس وكان بجواره د. هشام قنديل رئيس الوزراء الذي صفق عند حضور الرئيس ، صفق الفريق هو أيضاً بطبيعة الحال .
- كانت الرسالة الثانية قبل التوقف بدقائق موجههة إلى اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية جاء فيها : أمامك الآن فرصة وحيدة لكي تثبت أنك في خدمة الشعب ، أو في خدمة جماعة الإخوان ، واضاف : رجال الشرطة يعشقون توفيق عكاشة لأنني الوحيد الذي كشف المؤامرة على الشرطة . 
من ناحية أخرى تناقلت  القنوات الفضائية على باراتها ، خبر يقول النائب العام يأمر بضبط وإحضار توفيق عكاشة لإتهامه بنشر أخبار كاذبة عن مؤسسة الرئاسة .   

إرسال تعليق

0 تعليقات