اخر الاخبار متحرك

مصر - د.نرمين عبد الرحمن :" لا " لإرهاب القضاة

رئيسة حزب  الحق المصري : 
ما يحدث تجاه القضاء مؤامرة وتصفية حسابات 
إسكندرية : جاكلين منير 
** أصدرت د/ نيرمين عبد الرحمن، مؤسس ورئيس حزب الحق المصرى، بيان تحت عنوان "لا لإرهاب القضاة"، أشارت فيه إلى أن ما يحدث الآن من تعدى على محراب العدل وقدسية رجاله، ما هو إلا سلسلة من المؤامرات المخططة من قبل مكتب الإرشاد ومؤسسة الرئاسة ومعاونيها، للقضاء على الدولة المصرية وإشهار الدولة الإخوانية، وتصفية حسابات خاصة لسنين ماضية.
فبعد تصريحات مهدى عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، حول إقالة 3000 قاضى إلى التقاعد، قامت جماعة الإسلام السياسى والأحزاب التابعة لها بجمعة تطهير القضاء.
وقالت: "لنفكر.. أى قضاء؟، هل الذى تم محاصرته من قبلكم أمام المحكمة الدستورية، والذى رفض مجلس النواب المزور، والذى لم تحترموه أنتم ورئيسكم، فإذا أردتم حقا تطهير القضاء فابدأو بإقالة النائب العام، وتعين نائب عام جديد مستقل ترشحه السلطة القضائية وليس الإخوانية، وأسرعوا بإحضار الجناة فى أحداث الاتحادية وبورسعيد والكاتدرائية، وجنودنا فى رفح وتعذيب وسحل المتظاهرين، ولكن هذا لن يحدث؛ فأنتم تسعون إلى إخفاء معالم جرائم البلطجة ضد الشعب المصرى من الحزب الحاكم ومكتب الإرشاد ومؤسسة الرئاسة".
وأضافت: "من يقف أمامكم لا يجد إلا البلطجة، كما حدث لتيار الاستقلال الجمعة الماضية أثناء المؤتمر المنعقد لتدعيم القضاء، والذى يتشرف حزب الحق المصرى بأنه من أحد مؤسسى تيار الاستقلال".
وفى الختام شددت على أن الحزب لن يسمح بالمساس بالقضاء المصرى العادل، و قالت، "ألاعيبكم كلها مكشوفة يا من تنادون بالباطل وتقولون إنه الحق"./ اليوم السابع 

إرسال تعليق

0 تعليقات