اخر الاخبار متحرك

مصر - ادعم منتج بلدك

تحت رعاية د. الجنزوري :
حملة " إدعم منتج بلدك " الإثنين القادم 







مصر - افراح اليوم*
تبدأ الاثنين المقبل، فعاليات برنامج دعم الاقتصاد المصرى تحت رعاية الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، من خلال حملة "ادعم منتج بلدك"، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين واتحاد الصناعات المصرية والاتحاد العام للغرف التجارية واتحاد شباب الثورة.
ويعلن الدكتور جودة عبد الخالق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إطلاق برنامج دعم الاقتصاد المصرى، ويقام على هامش الاحتفالية حفل للموسيقى العربية بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.


أفراح اليوم*افراح اليوم
**جدير بالذكر أن الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب في تصريح لقناة الجزيرة مباشر مصر في محاولة للإيقاع بين د. الجنزوري والمجلس العسكري قال : أن الجنزوري هدده خلال إجتماعه به منذ نحو شهر ونصف في حضور الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوجود قرار لدى المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب .
إلا أن رئيس الوزراء ردا على ذلك قال : أنا أنأى بنفسي عن هذا الكلام لأنه لم يحدث على الإطلاق وردا على  مطالبة الكتاتني للحكومة بالإستقالة قال الجنزوري : إن الحكومة لن تستقيل وما يحكم بيننا هو الإعلان الدستوري الذي لا يعطي للبرلمان الحق في سحب الثقة وأضاف : بأن  ما يجرى ضد الحكومة هو صدام مدبر له أهدافه وأشار الجنزوري إلى أنه نجح في تخفيض حجم الإنفاق الحكومي بمقدار 25 مليار جنيه خلال الخمسة شهور الماضية كما نجحت حكومته في تخفيض حجم التراجع الشهري في الإحتياطي النقدي الإستراتيجي من مليار و 500 مليون دولار إلى 600 مليون دولار شهرياً .

إرسال تعليق

0 تعليقات