اخر الاخبار متحرك

دبي - مهرجان للتوائم

الشهر القادم في دبي 

أول مهرجان للتوائم في الشرق الأوسط 

تشهد مدينة دبي الشهر المقبل أول مهرجان في الشرق الأوسط للتوائم الثنائية والثلاثية والمتعددة من مختلف الجنسيات العربية والآسيوية والغربية.
قالت إحدى منظمات المهرجان سمان مانينج: بوصفي أما لـ 3 توائم، قررت المشاركة في تنظيم هذا المهرجان الذي يحمل اسم اكس2 والذي سيقام في واحدة من كبرى الحدائق العامة في دبي ويشارك في تنظيمه عدد كبير من النساء من أمهات التوائم.
ولفتت إلى أن المهرجان يستقبل التوائم بمختلف أعمارهم، وسوف ينظم مسابقات لتحديد التوائم الأكثر شبها في الملامح والملابس وسيعرض أفلاما سينمائية شهيرة تحدثت عن التوائم وعروض أزياء يقدمها توائم.
وأضافت: نهدف من خلال هذا الحدث إلى تحقيق التقارب بين التوائم من مختلف العائلات في الإمارات والتعرف على أفضل سبل التربية والرعاية لهم منذ الولادة حتى الكبر.
وذكرت مانينج أن اللجنة المنظمة للحدث دعت التوائم من المراهقين والراشدين في الإمارات الى التواصل معها عبر الموقع الإلكتروني للمهرجان لتعريفهم بالحدث والتسجيل فيه.
وأشارت إلى أن المهرجان الذي سيستمر يومين تشارك فيه عضوات في مجموعة التوائم وهي مجموعة دولية تأسست عام 2003 بهدف مساعدة أمهات التوائم الثنائية والثلاثية ولديها قاعدة بيانات تضم معلومات عن مئات الأسر المربية للتوائم في العالم.

إرسال تعليق

0 تعليقات