اخر الاخبار متحرك

اسكندرية - مواعيد امتحانات

مواعيد امتحان الفصل الدراسي الأول

2012/2011

المساء : جابر مدني

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية جدول مواعيد الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي في الفترة من 11 يناير القادم حتي نهاية الشهر.
وأكد محمود العريني وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بأنه تحدد يوم 11 من يناير لامتحانات الصفين الثاني والثالث الابتدائي وتستمر لمدة يومين وتبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس يوم 14 يناير وتستمر أربعة أيام لكل منهما بينما تبدأ امتحانات الصف السادس للشهادة الابتدائية يوم21 من يناير لمدة خمسة أيام وبالنسبة للمرحلة الاعدادية تبدأ امتحانات الصفين الأول والثاني يوم 14 يناير وتنتهي 18 من الشهر كما تبدأ امتحانات الصف الثالث للشهادة الاعدادية يوم 21 من يناير وتنتهي يوم 26 وبالنسبة للصف الأول الثانوي تبدأ الامتحانات في 14 من يناير وتنتهي يوم 23 من الشهر نفسه.
وعلي الجانب الآخر أضاف أنه تقرر مد قبول طلبات المعلمين والعاملين بمديرية التعليم الراغبين المشاركة في أعمال كنترول الثانوية العامة لهذا العام إلي يوم 15 من ديسمبر الحالي. مشيرا إلي أن الإدارة العامة لامتحانات الثانوية العامة أتاحت الاستمارة الخاصة بندب المدرسين لأعمال الامتحانات بالثانوية العامة مراقبين وملاحظين ومعاونين وكذلك لجان تقدير الدرجات علي موقع بوابة الثانوية العامة موضحا أن هذه الاستمارات تجدد كل عام وهي متاحة لجميع المدارس الحكومية.

إرسال تعليق

0 تعليقات