اخر الاخبار متحرك

الدكتورة حنان زين لبرنامج "حورالدنيا " تحقيق السعادة دنيا وآخرة ممكنه

د. حنان زين لبرنامج " حور الدنيا " : 
كيف تحققين السعادة 
دنيا وآخرة ممكنة ؟! 
--
** أجرت الفنانة المعتزلة والمذيعة اللامعة منى عبد الغني حواراً صريحاً مع الدكتورة حنان زين في برنامجها الناجح " حور الدنيا "
دار الحوار بمناسبة حصول الدكتورة حنان على درع البرنامج تقديرا لها على ما تقدمه من خدمات إجتماعية وإنسانية في مجال خدمة الأسرة المصرية والعربية .
تقول الدكتورة حنان صاحبة مركز السعادة الأسرية : الهدف من رسالة المركز هو إصلاح الأسرة و تحقيق الراحة والسعادة النفسية للمرأة سواء كانت إبنة أو فتاة أو زوجة أو جدة وتضيف : تحقيق النجاح لكل أفراد الأسرة لا يقتصر فقط على النجاح في الدنيا ولكن والآخرة أيضاً وهي والحمد لله ممكن تحقيقها إذا ما إلتزمنا .
وعن كيف بدأت مشوارها مع خدمات الأسرة قالت : يرجع الفضل بعد الله سبحانه وتعالى إلى أمي وأبي اللذان غرسا في شخصيتي فكرة الإتجاه نحو هذا المجال من العطاء الإنساني منذ الصغر بإعتبار أن هناك حاجة إجتماعية ماسة إلى هذا النوع من الخدمة وبناءاً عليه قمت بتحويل دراستي الجامعية من البيولوجي إلى علم النفس والإجتماع .
وعن آخر منجزات مركز السعادة للإستشارات الزوجية وتربية الأبناء بالإسكندرية ندوة مجانية في إتخاذ القرار مساء الخميس الماضي أول يوليو ودورة مسائية عن الثقة بالنفس خلال الفترة من 30 يونية تنتهى 14 يولية الجارى 2010 واليوم 3 يوليو يقدم المركز ندوة عن العناية بالجسد تمام الساعة 7.30 مساء .

إرسال تعليق

0 تعليقات