اخر الاخبار متحرك

موظفو«المحليات» بالإسكندرية يبدأون إضرابهم


موظفو المحليات بالإسكندرية :
يبدأون إضرابهم عن العمل 
كتب : جابر عبد الرحمن
** بدأ موظفو المحليات بمحافظة الإسكندرية التابعون لوزارة الإدارة المحلية إضراباً عن العمل، أمس، يستمر 3 أيام، احتجاجاً على تجاهل المسؤولين تلبية مطالبهم، ومن أجل المطالبة باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لزيادة الحوافز، ومساواتهم بموظفى قسم الإيرادات «الضريبة العقارية».
وأصيبت بعض الأحياء بالشلل التام والتوقف عن العمل، بسبب إضراب عدد كبير من الموظفين، خاصة موظفى الإدارة الهندسية، الحسابات والمخازن، بالإضافة إلى إضراب عدد كبير من موظفى مراكز المعلومات عن العمل، مما أدى إلى غلقها فى بعض الأحياء، على الرغم من أنها تعمل على تسلم طلبات الجماهير، وتحويلها إلى الإدارة الهندسية، مما أدى إلى انصراف المواطنين عن تسليم طلباتهم.

وواصل موظفو المحليات وقفاتهم الاحتجاجية، حيث احتشد حوالى 400 موظف وموظفة، أمام ديوان عام المحافظة، أمس، معلنين بدء إضراب شامل عن العمل لمدة 3 أيام.
وردد الموظفون، خلال الوقفة، هتافاتهم المعتادة، التى تندد بتجاهل المسؤولين فى حل مشكلتهم، والتى من بينها: «بطرس بيه يابطرس بيه.. هى فلوسك ولا إيه»، و«يا محافظ قول لنظيف.. الأحياء على الرصيف». كما رفعوا لافتات كتبوا عليها عبارات تطالب بحقهم فى صناديق المحافظة، وزيادة الحوافز الخاصة بهم، من بينها: «عايزين حقوقنا»، و«يا محافظ ارحمونا الأجور مش بتكفينا»، و«على صوتك.. كون جرىء.. واطلب حقك فى الصناديق».

إرسال تعليق

0 تعليقات