اخر الاخبار متحرك

مسؤولون ورجال أعمال يمنيون يرحبون بعودة ولي العهد

صنعاء : خلال يومي الخميس والجمعة في صنعاء فقد لوحظ أن بعض صالات الأفراح التي احتضنت ألأعراس والأفراح ، كان حديث ضيوفها هو قدوم الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي ، بل أن بعضهم ممن عاش في السعودية في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، تحدثوا عن سيرة الأمير سلطان، ومدى احترامه وتقدير لليمنيين، ولم يكن الحاضرون في الأفراح وحدهم من يتحدثون عن سموا الأمير بل أن الموطنين اليمنيين في الأسواق، وحافلات النقل الجماعية ، تجدهم يتحدثون عن شفاء ولي العهد.
قال الشاب اليتيم على المطري من أبناء مدينة صنعاء: إن الأمير سلطان هو سلطان الخير دائما لليمن، وغالبا ما يكون الخير على يده، وقال إنه و عدد من أصدقائه من الأيتام الذين كانوا يعتقدون أنهم لن يتزوجوا، لم يكونوا يحلمون يوما أنهم سيتزوجون على نفقة سمو ولي العهد في منتصف العام الحالي ضمن 2000عريس تزوجوا حينها على نفقة سموه.، وكلهم صاحوا حينها بصوت واحد شفاك الله ياسلطان الخير.
وعلى المستوى الرسمي فقد رحب معالي وزير الخارجية الدكتور ابوبكرالقربي بعودة الأمير سلطان بن عبد العزيز إلى ارض المملكة اليوم الجمعة. وأضاف الوزير القربي إن ولي العهد له بصمات واضحة في تطوير المملكة، كما يكن له الشعب اليمني حكومة وشعبا كافة التقدير والاحترام ، فله اثر كبير في قلوب اليمنيين، لما يقدمه من دعم معنوي وسياسي لليمن واليمنيين، وخاصة تأكيده على دعم امن واستقرار اليمن ووحدته، مرحبا في الوقت ذاته بعودة إلى ارض المملكة، ومتمنيا له دوام الصحة والسعادة.
من جانبه قال هشام شرف نائب وزير التخطيط اليمنى إن عودة ولي العهد الأمير سلطان هي فرحة لليمن، كما هي فرحة للسعوديين، لافتا إلى أن اليمنيين يقاسمون السعوديين أفراحهم بعودة ولي العهد.
وقال إن ولي العهد هو من الداعمين لليمن في كثير من المواقف، وخاصة في مؤتمر المانحين الذي عقد في لندن في العام 2006م.
ويرى الشيخ عبدالله احمد بقشان رئيس مجلس

إرسال تعليق

0 تعليقات