اخر الاخبار متحرك

هيئة البريد : وظائف شاغرة بمؤهل وبدون بشرط الجنسية المصرية

الهيئة القومية للبريد :
وظائف شاغرة للشباب بشرط الخبرة او بدون
بمؤهل أو بدون مؤهل
----
عاجل – أفراح اليوم*
** علنت الهيئة القومية للبريد، عن توافر عدد من الوظائف لديها، وذلك من خلال طرحها إعلانات ابدت فيها حاجتها لشغل عددا من الوظائف الشاغرة، على أن يكون جميع المتقدمين لديهم خبرة سنتين على الأقل وحاملين للجنسية المصرية.
وجاء فى إعلان الهيئة أن الوظائف المراد شغلها هي "مدير تشغيل وعمليات"، ووضع البريد شرطا للمتقدمين لهذة الوظيفة وهو أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال، ولديه الخبرة التى تؤهله لشغل الوظيفة.
وشمل الإعلان ايضا وظيفة "مراجع داخلي"، مشترطا أن يكون المتقدم لهذة الوظيفة حاصلاً على بكالوريوس تجارة ويمتلك الخبرة.
فيما جاء بالإعلان ايضا وظيفة انه مطلوب "محاسب"، مشترطا أن يكون المتقدم لهذة الوظيفة حاصلاً على بكالوريوس تجارة خبرة أو بدون خبرة.
كما شمل الإعلان على طلب وظيفة "أمين مخزن" مشترطا أن يكون المتقدم لهذة الوظيفة حاصلاً على بكالوريوس تجارة خبرة أو بدون خبرة.
فيما اعلنت الهيئة عن طلب موظفين لشغل وظيفة "مندوب مبيعات وتوزيع"، مشترطة أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل فوق متوسط خبرة أو بدون خبرة.
وأخيرا طلبت الهيئة ايضا موظفين لشغل وظيفتى "مندوب توزيع" و"سائق"، ويفترض فى المتقدم لهاتان الوظيفتان أن يكون حاصل على مؤهل متوسط، وبالنسبة للسائق أن يكون لديه رخصة مهنية.
وحول المدة الزمنية التى وضعتها هيئة البريد لتلقي طلبات التوظيف، أشار الاعلان الى ان تلقي الطلبات ينتهي يوم 30 يونيو القادم.
واعلنت الهيئة انها ستتلقي السيرة الذاتية لراغبي شغل الوظائف المعلن عنها عبر البريد الإلكتروني التالي مع إرسال كود الوظيفة مع اسم الوظيفة- للإستعلام إتصل على :
أى خط أرضى على الرقم المجانى 08008002800 أو على الرقم التالى 16789 


إرسال تعليق

0 تعليقات