أبواب الموقع

آراء وتعليقات ابراج أبيض واسود احصائية أخبار أخبار الإقتصاد أخبار قديمة ادب وشعر أدب x السياسة اعتذار واجب أغنية أعجبتني I liked the song أكاذيب تكشفها حقائق الأزياء والموضة الأمم التحدة الأمم المتحدة البوم صور قديمة جداً الجامعة العربية السياسة الدولية الصحة والجمال الكاميرا الخفية المجتمع المدني المرأة الميدان بأقلام القراء بأقلام المشاهير بدون تعليق برلمانيات تحقيقات تراث شعبي تصريح وتعقيب تعال معي تعليم تقارير تهاني توم وجيري ثقافة صحية ثقافة وفنون جرائم حديث الرئيس حديث اليوم حكاية قديمة حلويات اليوم حوار x فيديو حوارات خبايا خبايا وأسرار خبايا وأسرار السياسة الدولية خبر رياضي خبر عاجل خبر مشكوك خبر وتعليق خبر X فيديو خدمات دنيا ودين ديكور رسالة رياضة سياحة سياسة شارع الصحافة شباب الثورة شكر واجب صدق أو لا تصدق . . ؟! صور قديمة جداً صورة اليوم صورة وتعليق طب طرائف طفولة طلب عاجل عاجل علوم وتكنولوجيا على شبكة التواصل غرائب غرائب خبر X فيديو فلك فن وأدب في مثل هذا اليوم فيديو اعجبني فيديو الأفراح فيديو وتعليق فيديو وتقرير قديم وجديد قرأت لك كاريكاتير اليوم كاميرا القراء كلام من دهب كلمات أعجبتني كلمات متقاطعة كلمة حق لحظة من فضلك لحظة من فضلكم لحظة من فضلم للتسلية متابعات محاكمات مسابقة صور قديمة مطبخ اليوم معالم تاريخية مقالات مكتبة الإسكندرية ندوات ومؤتمرات نقابات هل تعلم هل تعلم - شباب الثورة وثائق سرية وثيقة تاريخية وثيقة رسمية وكالة ناسا لعلوم الفضاء

.

** أسرة تحريرأفراح اليوم ترحب بكم ** أسرة تحرير أفراح اليوم ترحب بكم **


آخر الأخبار

لحظة من فضلك

** القوات المسلحة تناشد المواطنين سرعة الإبلاغ عن الأسلحة غير المرخصة على الخط الساخن 16039 * دون أي مساءلة ** أرقام الأمن الوطني للإبلاغ عن العناصر المتطرفة والبؤرالإرهابية ، وكل ما يهدد الأمن الداخلي للبلاد 22645000 – 22646000- 2747000 *وزارة الداخلية الرقم 180 للإبلاغ عن أي أجسام غريبة يشتبه أن تكون متفجرات * شكاوى التموين 29280

Translate- ترجمة (72 لغة )

ذكرى رحيل "ناصر"

مشاهدينا من كل أنحاء العالم


سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة

سجل نفسك في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
** يشترط مصري الجنسية - حسن السير والسلوك -مؤهل جامعي / فوق الجامعي - السن بين20/30 سنة

فضائيات - بث مباشر

لحظة من فضلك . .

لحظة من فضلك . .
**للإبلاغ عن الأجسام الغريبة والتحركات المشبوهة إتصل فوراً بالأرقام 16633 ـ 16138 ـ 16137 والأرضي 22647000/22646000/22645000

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد*
C.V الرئيس عبد الفتاح السيسي

الثلاثاء، 1 ديسمبر، 2015

مقال : التحالف المصري الروسي

الكاتب / احمد رفعت 
( مقال)
إنتقام القيصر وإعلان التحالف المصري الروسي ..!
أوقف المشروع الصهيوني الأمريكي
بقلم :
احمد رفعت
** التحالف المصري الروسي قائم قبل حادث الطائرة، ومن باب أولى أن يستمر بعده!.. بهذا المنطق السابق فليس من المعقول أن يتم تدمير العلاقات المصرية الروسية كنتيجة لمؤامرة خسيسة تهدف في الأساس إلى تدمير العلاقات المصرية الروسية!.. ولا نعتقد أن من جاء يحارب الإرهاب في سوريا سيقبل بالهزيمة، كما أن من أسقط الجماعة الإرهابية في مصر ويخوض حربا شرسة ضد الإرهاب سيقبل أيضا بالهزيمة!
مصر وروسيا الآن أمام اختبار تاريخي.. لا مفاجأة فيه بالمناسبة.. كاتب هذه السطور قال قبل أسابيع إن روسيا ستتعرض للإرهاب، وسيتعرض بوتين إلى كل ألوان الضغط.. فقد جاء هو أيضا ليكمل الفشل الصهيوني الأمريكي الذي بدأت مصر في إفشاله، واستمرت سوريا في الصمود أمامه طوال السنوات الخمسة الماضية!
الرد العملي الوحيد إعلان تحالف روسي مصري ومن يقبل في الانضمام إليه.. لا مستقبل للتعاون المصري مع أمريكا.. روسيا تقبل بالحلفاء وأمريكا لا تقبل إلا بالتابعين، وهي النتيجة التي أدركها مبكرا جمال عبد الناصر؛ لإدراكه أمرين مهمين، أولهما منطق النظم الرأسمالية، والثاني اندماج المصالح بين أمريكا وإسرائيل!
الرد بمزيد من توثيق العلاقات هو الحل، ومنذ الأمس وحتى اللحظة لم تهاجم روسيا وكل مسئوليها إلا الإرهاب وداعميه ومموليه، وهو نفسه ما تفعله مصر طوال العامين الماضيين.. وهذا كله لا يمنع روسيا من مضاعفة هجماتها ضد داعش وكل الجماعات الإرهابية، بل هي الفرصة تأتيها على طبق من ذهب؛ لتختبر أحدث ما لديها من أسلحة.. آن الأوان أن يستخدم بوتين أسلحة الرعب الروسية.. صواريخ البركان الرهيبة المصممة لتذويب الجليد وإغراق أمريكا الشمالية كلها في ساعات، وهي قادرة على إحراق قرى بكاملها يتواجد فيها داعش وتحويلها إلى جحيم.. ومن قرية إلى أخرى.
آن الأوان أن يستخدم بوتين طائرات سي يو 27 الرهيبة أيضا، التي تحلق على ارتفاع 45 ألف قدم/ وتصيب أهدافها من على بعد أربعة كيلومترات تقريبا وبدقة بالغة.. آن الأوان أن يصب بوتين غضب ترسانة روسيا الحربية ولا ترحم.. فقد منحه داعش المبرر الأخلاقي والمبرر القانوني أيضا ليصل بالحرب ضده إلى أبعد مدى.. الموقف الآن اختلف عما قبل.. حتى لو تصدق فرضية العمل الإرهابي ضد الطائرة؛ حيث يكفي تهديد روسيا به!
ولا ينبغي أن تنتظر مصر أن تدعوها روسيا لأي تحالف.. بل عليها أن تعتبره موجودا وقائما وتسعى فقط لتنظيمه وترتيب أوراقه، وتحرج الجميع بالدعوة إلى مؤتمر عاجل لبحث التصدي للإرهاب العالمي!
كما أنه الوقت الأنسب لقيام مصر بعمل نوعي ضد الإرهاب.. أين وكيف ومتى؟.. لا نعرف، فلتحدد ذلك الأجهزة المختصة، لكن لا بد من تذكير العالم بأننا الأسبق في المواجهة!

الموضوعات الأكثر مشاهدة

* الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد * الشعب يريد *

** أرشيف قاهر الإرهاب الأول في العالم وكاشف خفافيش الظلام

** عدد(35) مقطع فيديو،للمشير عبد الفتاح السيسي ، قبل أن يختارة الشعب رئيساً لمصر بإرادته الحرة . . تتضمن مجموعة من اللقاءات والحوارات مع الشباب والإعلاميين والفنانين ورجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف . .الخ، تكشف لك عن أفكار وأحلام ورؤى وبرامج ، المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي ، للخروج بمصر من عنق الزجاجة والإنطلاق بها نحو بناء مصر المستقبل ، خلال فترة زمنية وجيزة ، تحيا مصر - تحيا مصر - تحيا مصر.

** "مصر في عامين" فيلم تسجيلي للرد على المشككين ومروجي ثقافة الإتهزاميين

** مصر في عامين من الإنجازات والبنى التحتية على طريق التنمية والتقدم والرخاء تحت قيادة الرئيس الملهم عبد الفتاح السيسي

مصارعة المحترفين

مصارعة المحترفين
** تابع أخبار ومشاهد ، أشرس مواجهات أبطال العالم ، في مصارعة المحترفين والمسابقات . . مع تحيات ،،، --------------------------------- جابر عبد الرحمن

** خريطة معلومات عن دول العالم - القارات - إنبعاث غازCo2 - معدل المواليد والوفيات / دقيقة وثانية

الأستاذ هيكل

موقع - أفراح اليوم*

موقع - أفراح اليوم*
** لمزيد من التفاصيل عن خدمات ومواعيد وموقع " أفراح اليوم* " . . من فضلك إضغط على الخريطة

تتبع خط سير الطائرات لحظة بلحظة (مباشر)